• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

طالب الجماهير بالالتفاف حول ممثل الوطن

عارف العواني: «أبوظبي الرياضي» يشد على يد الزعيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، أن ما حققه العين بالصعود إلى نصف نهائي آسيا خطوة مهمة في الطريق إلى اللقب، مشيراً إلى أن الزعيم برهن على أنه يمتلك القدرة على تخطي الصعاب مهما كانت كبيرة في ظل انتهاء اللقاء الأول أمام لوكوموتيف الأوزبكي بالتعادل السلبي في مدينة العين.

وشدد على أن الأداء الرجولي للاعبي الزعيم يعد دليلاً قاطعاً على أن ممثل كرة الإمارات قادر على الذهاب بعيداً وتكرار إنجاز العام 2003 باعتلاء العرش الآسيوي.

وقال: «المستوى الفني للعين يؤهله لحصد اللقب لا سيما أن الفرق المنافسة قوية للغاية، لكنه يمتلك الخبرة الطويلة في مثل هذه البطولات كونه يضم صفوة لاعبي المنتخب الذي أصبح واحداً من علامات كرة القدم في آسيا حالياً، كما أنه يعد الفريق الأقوى والأوفر حظاً بين الفرق الأربعة المتأهلة إلى نصف النهائي».

ودعا الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي جماهير الإمارات لمساندة حملة «معاً إلى المجد» التي أطلقها «الاتحاد» والداعمة لمشوار ممثل الوطن في دوري أبطال آسيا، مؤكداً أهمية المؤازرة الجماهيرية والوقوف مع العين خلال مواجهته المرتقبة أمام الجيش القطري سواء في العين أوفي الدوحة، منوهاً بأن توفير المناخ المناسب ودعم الفريق من الجوانب كافة سينعكس إيجاباً على أداء اللاعبين داخل المستطيل الأخضر. وأضاف: «من دون شك إن لقاء نصف النهائي أمام ممثل الكرة القطرية يختلف شكلاً وموضوعاً عن لقاء الفريقين في دوري المجموعات، خصوصاً وأن الدوافع مختلفة لدى كل طرف وكل مباراة تعتبر نهائي بطولة»، مؤكداً

أن العين قادر على تخطي المحطة القطرية في ظل المستوى الرائع الذي قدمه أمام لوكوموتيف الأوزبكي. وأشار إلى أن النصر استطاع أن يضرب الجيش القطري بثلاثية نظيفة على أرضه وبين جماهيره، وأن العين قادر على تكرار ما فعله العميد.

وأعرب العواني عن ثقته التامة بمؤازرة جماهيرية فاعلة للزعيم من مختلف أندية الدولة وتمنى أن يكون التوفيق حليف الزعيم في اللقاء المرتقب وطالب اللاعبين بضرورة التركيز التام، وعدم التفكير في أية لقاءات سابقة بين الفريقين،مشدداً على أن مجلس أبوظبي الرياضي سيسعى بكل قوة لدعم العين في هذا اللقاء من خلال توفير كل متطلبات النجاح التي تطلبها القلعة البنفسجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا