• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محمد صالح بن بدوه: واثقون من قدرة «الزعيم» على بلوغ النهائي الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

العين (الاتحاد)

أكد محمد صالح بن بدوه أحد الذين كانت لهم بصمة واضحة في إنشاء نادي العين في نهاية الستينيات، أنه يثق بقدرات وإمكانيات لاعبي فريق العين ومدربه الكرواتي زلاتكو، في التأهل لنهائي بطولة الأندية الآسيوية الأبطال وأن يكرر هذا الجيل من اللاعبين الإنجاز الإماراتي الوحيد على صعيد المنافسة القارية والذي حققه الجيل السابق في نسخة 2003.

وقال ابن بدوه إن فريق العين الذي كانت له صولات وجولات في البطولة الآسيوية، مقبل حالياً على مرحلة غاية في الأهمية عندما يلتقي الجيش القطري في مباراتي الذهاب والإياب يومي 27 من سبتمبر الجاري و18 من أكتوبر المقبل وهو على قدر الطموح والتحدي بعناصره القوية وقيادته الحكيمة التي لا تألو جهداً في توفير الدعم المطلوب للفريق، إضافة إلى جماهيره الوفية التي تتبع الفريق أينما حل وأينما ذهب، وتقدم له المساندة المطلوبة ما يرفع من روح اللاعبين المعنوية ويمنحهم الثقة العالية خصوصاً في مبارياتهم الكبيرة والمهمة.

وزاد ابن بدوه: من الجوانب المهمة في مثل هذه المنافسات أن يؤمن اللاعبون بقدراتهم، وأن يثقوا بإمكانياتهم الفنية والبدنية، ومضاعفة جهودهم من أجل تحقيق الأهداف المرسومة والتي تنتظرها «الأمة العيناوية» على أحرٍ من الجمر. ونحن على ثقة كبيرة بالعناصر الأساسية التي يقع على عاتقها خوض هذه المنافسة الصعبة، وندرك تماماً أنهم قادرون على تحقيق اللقب لأنهم يملكون كل الأسباب التي تقودهم لمعانقة المجد القاري في 2016.

وتابع: «لاعبو العين يملكون الإرادة القوية والإصرار ودائماً يؤدون مبارياتهم بحماس منقطع النظير، وقد لاحظنا ذلك في جميع مباريات البطولة الآسيوية التي خرجوا منها بالنتائج المتوقعة، وهو الأمر الذي ساعد الفريق على بلوغ الدور نصف النهائي، وثقتنا بلا حدود في كفاءة اللاعبين في مواجهة الجيش القطري، ويبقى من المهم عدم التقليل من شأن الفريق المنافس، والحذر من خطورة لاعبيه ورغبتهم الكبيرة في انتزاع بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي من البطولة الآسيوية، وهو الهدف الذي تسعى إليه الفرق الأربعة التي بلغت هذه المرحلة».

وأضاف قائلاً: ندرك تماماً أن لاعبي العين في كامل الجاهزية الفنية والبدنية بعد المباريات التي خاضوها في المرحلة الماضية، وآخرها كانت أمام الإمارات في بطولة الدوري، وقدموا فيها مستوى رائعاً توجوه بخمسة أهداف. ولا خوف على لاعبي «الزعيم» الذين يتمتعون بالمستوى الفني العالي والخبرة الطويلة على صعيد المنافسات القارية. ولكن المطلوب منهم في المباراة الهدوء والتركيز على مدار الشوطين مع عدم السماح لمهاجمي الفريق الضيف بالوصول إلى شباكهم، خصوصاً أن الفريق يفقد جهود الحارس المتألق خالد عيسى لظروف الإصابة التي داهمته في الجولة الأولى أمام بني ياس في بداية مشوار الفريق في الدوري. ولا شك أن غيابه سيكون مؤثراً إلا أن ثقتنا كبيرة بالحارس البديل الذي سيقع عليه اختيار زلاتكو، وعلى زملائه اللاعبين أن يمنحوه الثقة وأن يشدوا من أزره في هذه المواجهة التي يرى الكثيرون أنها ستكون صعبة، إلا أننا نتوقع أن يتخطاها العين بجدارة حتى يؤدي المباراة الثانية في العاصمة القطرية الدوحة بكل أريحية، وأن يعود من هناك ببطاقة التأهل للمباراة النهائية ووقتها سيكون لكل حادث حديث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا