• الاثنين 03 رمضان 1438هـ - 29 مايو 2017م

الهاملي يشيد بدور جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك في دعم رياضة المرأة العربية

اتحاد المعاقين يثمن فوز سهام الرشيدي بجائزة «أم الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

رفع محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس مجلس إدارة اتحاد رياضة المعاقين الشكر والامتنان إلى سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، مؤكدا أن جائزة سموها لرياضة المرأة العربية لاقت الأثر الكبير في فتاة الإمارات وخاصة فئة ذوي الإعاقة بعد حصول اللاعبة المتميزة سهام الرشيدي على الجائزة، مشيراً إلى أن الجائزة ستساهم خلال الاستحقاقات المقبلة في زيادة غلة فتاة الإمارات من الإنجازات، كما ستساهم وبشكل كبير في إبراز المهارات وصقلها، وتنمية القدرات ودعمها، والتشجيع على الإنجاز ورعايته، وإبراز التفوق وجعله أساساً للتنافس وقال إن حفل التكريم يعكس ثقافة وفكر القيادة السياسية الرشيدة في تكريم كل من يقدم إنجازاً وعملاً يرفع من خلاله اسم وعلم الدولة عالياً.

وأضاف: «نفخر أن قيادتنا الرشيدة عززت ثقافة ومكانة التكريم والتقدير حتى بات الإنجاز والتكريم سمتان متلازمتان في ثقافة رياضة الإمارات بفضل حرص القيادة الحكيمة على تقدير وتكريم كل من أعطى وبذل الجهد بصدق وإخلاص».

وهنأ الهاملي ماجد عبدالله العصيمي بنجاح المؤتمر متمنيا التوفيق للجنة البارالمبية الآسيوية في تفعيل الخطط المرسومة خلال الفترة المقبلة، كما هنأ ثاني جمعة بالرقاد بفوزه بمقعد في المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص الإقليمي ومستشار الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدوري الذي عقد بفندق ياس فايسروي بأبوظبي على هامش أعمال مؤتمر الإمارات الدولي لرياضة المعاقين في القارة الآسيوية والذي أقيم على مدار ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 100 شخص يمثلون 30 دولة في القارة الصفراء.

وناقش الاجتماع الرؤى والخطط التي تهدف إلى الارتقاء برياضة العاقين على المستوى المحلي والدولي والتي تندرج في أجندة أنشطة الموسم الحالي كما استعرض الاجتماع المبادرات والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية واستعرض ‏أعمال اللجان الفرعية وبرامج المشاركات الخارجية القادمة، ووقف المجلس على الآليات والبرامج التي من شأنها تسيير ‏أعمال لجان الاتحاد والإدارات الفنية والتنفيذية خلال المرحلة المقبلة والخطط التي تهدف إلى تطوير ورفع مستويات المنتخبات ‏الوطنية تمهيدا للاستحقاقات القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا