• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق السبت بصالة الأهلي

8 دول تشارك في «دولية» فزاع لسلة المعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

أسامة أحمد (دبي)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، يدشن نادي دبي للمعاقين النسخة السابعة لبطولة فزاع الدولية للمعاقين للسلة على الكراسي المتحركة السبت المقبل في صالة الأهلي، التي ينظمها النادي ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية، بمشاركة 8 دول هي ألمانيا، تايلاند، استراليا، الكويت، عمان، المغرب، مصر، بالإضافة إلى الإمارات.

أعلن ذلك ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولات فزاع لذوي الإعاقة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمقر النادي والذي حضره اللواء «م» اسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد السلة وإبراهيم عبدالرحيم، مدير إدارة الفعاليات بمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وحمد بالجافلة رئيس لجنة العلاقات العامة للبطولة، وأحمد حسن الحمادي رئيس اللجنة الفنية.

ووجه ثاني جمعة بالرقاد الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي على رعاية سموه ودعمه لرياضات ذوي الإعاقة وإلى مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث الشريك والداعم لتنظيم هذه البطولة، مؤكداً فخره واعتزازه بإقامة النسخة السابعة التي تعزز المكانة المرموقة لبطولات فزاع على الخريطة العالمية.

وأشار إلى أن بطولات فزاع حققت الأهداف التي أقيمت من أجلها ونسعى للمزيد من النجاحات في «دولية» السلة التي تشهد مشاركة كوادر وطنية على الصعيدين الفني والحكام المتخصصين.

وقال بالرقاد: «اللجنة المنظمة جاهزة للوصول بالبطولة إلى آفاق النجاح، حيث تم وضع خطة العمل بما يضمن استمرارية التميز في التنظيم وتوفير أفضل سبل النجاح». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا