• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

أكد أهمية الحفاظ على نظافة الشباك

الكثيري: شهية المهاجمين مفتوحة للتسجيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

العين (الاتحاد)

أبدى المهاجم سعيد الكثيري ارتياحه لمعدل الجاهزية الفنية والبدنية الذي وصل إليه فريق العين قبل مواجهة الجيش القطري في أولى مباراتي دور الأربعة والذي سبق أن حقق الفوز على «الزعيم» في لقاءي الذهاب والإياب في مرحلة المجموعات، مؤكداً أنهم يواجهون ضيفهم بهدف واحد فقط هو تحقيق الفوز ولن يلعبوا للتعادل. وعلق على المواجهتين السابقتين بالقول «ضربتين في الرأس توجع» مبيناً أن الثالثة ستكون عيناوية بإذن الله ولكن من المهم أن يحافظ العين على نظافة شباكه والسعي الجاد لتسجيل عددٍ من الأهداف في مرمى الضيوف.

وقال: «لقد أصبحت شهية مهاجمينا للتسجيل مفتوحة بعد عودة الثلاثي المكون من البرازيليين دوجلاس وكايو لوكاس والكولومبي دانيلو أسبريلا للتسجيل، والذين أتوقع أن يفرضوا وجودهم في مباراتي الذهاب والإياب. ونحن نشارك في المنافسات المحلية والبطولة القارية على حد سواء ولكننا نستفيد من مبارياتنا في دوري وكأس الخليج العربي التي نعتبرها تحضيراً للبطولة الآسيوية.. إن فريقنا جاهز من جميع النواحي ولاعبونا يملكون خبرة المشاركة في البطولات الآسيوية، ولديهم الإمكانيات التي تؤهلهم للمنافسة بقوة على اللقب القاري، ومن هذا المنطلق أرى أن حظوظنا كبيرة في هذه المرحلة بتخطي منافسنا الجيش القطري، وخسارتنا منه مرتين في دور المجموعات تمنحنا دافعاً قوياً لرد الاعتبار، وشخصياً متفائل بتحقيق ما نسعى إليه في لقاء الذهاب».

وعن رأيه في فريق الجيش، قال الكثيري: الجيش فريق جيد ما دام بلغ هذه المرحلة بعض النظر عن الظروف التي قادته إلى تخطي ربع النهائي والتأهل إلى الدور نصف النهائي، ولكن عند مقارنته بـ«الزعيم» نجد أن الفارق بينهما كبير.

وهل يصب غياب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله عن صفوف الجيش في لقاء العين بعد الاستغناء عنه للإصابة ، في مصلحة «الزعيم» قال:«لا يهمنا كثيراً بأي تشكيلة سيلعب الفريق الضيف لأن العين يمر حالياً بمرحلة مثالية، ولا يفكر في من سيشارك من الطرف الآخر لأن الثقة متوفرة في قدرات لاعبي العين وفي إمكانياتهم التي من المنتظر أن تقودهم إلى المباراة النهائية مع كل الاحترام للفريق القطري».

طاقم أسترالي

العين (الاتحاد)

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي تعيين طاقم حكام أستراليا لإدارة اللقاء، يضم : بيتر جرين حكم ساحة، وجيمس ماثيو، وأدم بول مساعدين، وجفان جاليد حكماً رابعاً، ويراقب المباراة عبد الغفور عبد الحميد «المالديف»، ويراقب الحكام محمد حمد السويد «السعودية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا