• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بقرار سلطان القاسمي

إعادة تشكيل مجلس الشارقة الرياضي برئاسة صقر القاسمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

أسامة أحمد ووام (الشارقة)

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن إعادة تشكيل مجلس الشارقة الرياضي.

ونص المرسوم رقم 53 لسنة 2016، على أن يعاد تشكيل مجلس الشارقة الرياضي برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، وعضوية كل من عدنان خميس الطلياني وعلي سالم عبدالرحمن المدفع وصالح محمد بن عاشور وسعيد خلفان عيسى الذباحي وحسن عبدالوهاب حسن القواضي ومصبح سعيد بالعجيد الكتبي وسلطان محمد اليحيائي وعبدالملك محمد عبدالرحيم جاني وندى عسكر النقبي وحنان محمد المحمود، على أن يختار المجلس نائباً للرئيس من بين أعضائه في أول اجتماع له توافقياً أو عبر الاقتراع السري المباشر.

وحسب المرسوم، تكون مدة العضوية في المجلس ثلاث سنوات، يجوز تمديدها مدة أو مدداً مماثلة تبدأ من أول اجتماع له، ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته، إلى أن يتم تعيين مجلس جديد، وتجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم.

ووجه الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، في التصريح الأول، الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على هذه الثقة الغالية، مشيراً إلى أن منصب رئيس مجلس الشارقة الرياضي أمانة في رقابنا، ونسعى بالتعاون مع أعضاء المجلس من أجل أداء الدور المطلوب من المجلس، وتابع: «نتطلع في المجلس الجديد للارتقاء بالرياضة في الشارقة، لتحقيق طموحات الجميع».

من ناحيته، وجه عبد العزيز النومان، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على دعم سموه للرياضة في «الإمارة الباسمة»، من أجل دفع مسيرتها إلى الأمام لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب لها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا