• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سكاي دايف» يفتح «جناحيه» أمام المغامرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

فتح نادي «سكاي دايف- دبي» بفرعيه في منطقة الميناء السياحي في الجميرا ومنطقة مرغم طريق «دبي - العين»، أبوابه لاستقبال عشاق رياضة المغامرة من جميع أنحاء العالم ومن مختلف الأعمار مع تحسن الطقس الذي تشهده دبي حالياً. وأكد نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الرياضات الجوية، رئيس «سكاي دايف»، أن سياسة «سكاي دايف دبي» تهدف إلى الاهتمام بالشباب وتدريبهم وفق أحدث تقنيات العصر ومتطلبات الأمن والسلامة.

ويفتح نادي «سكاي دايف» أبوابه للراغبين من الممارسين طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساءً، عدا يوم السبت الذي يغلق خلاله النادي أبوابه.

ويضم «سكاي دايف الرياضي» عدداً من ألعاب المغامرة مثل القفز بالمظلات والبنت بول والبارامتوتورز والطائرات اللاسلكية بالتحكم عن بُعد، وغيرها من الألعاب الرياضية والجوية، كما يضم المجمع ملاعب لكرة القدم والكرة الطائرة وحوضاً للسباحة وصالة لياقة بدنية متعددة الأغراض وفندقاً متميزاً ينعم بوسائل الراحة في قلب الصحراء.

ويأتي الاهتمام بنادي «سكاي هاب» وألعاب المطاردة إلى جانب القفز بالمظلات، ضمن استراتيجية النادي، حيث أكد علي الحمادي مدير عام النادي، أن لعبة «سكاي هاب» تطورت بشكل ملحوظ منذ بدايتها في فينسيا العام 1988، وأن هناك قفزات المغامرة والاستعراضية والترفيهية لمدة نصف ساعة مع مدربين محترفين، وهناك كورس كامل يمتد لنحو 45 ساعة يتضمن دروساً نظرية وطلعات طيران تطبيقية بنحو 35 طلعة إقلاع وهبوط، إلى جانب الملابس الرياضية التي توفر قواعد الأمن والسلامة وقوانين الطيران الدولية، مشيراً إلى أن الارتفاع لا يزيد في أغلب الأحيان على ألف قدم، حيث تقل المتعة كلما زاد الارتفاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا