• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يلاقي بطل هونج كونج في نهائي فردي السنوكر

شهاب يحجز أولى ميداليات «الأبيض» في مونديال آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

واصل نجوم منتخبنا الوطني تألقهم في بطولة آسيا الأولى المجمعة للبلياردو والسنوكر للرجال والسيدات، بعدما نجح محمد شهاب في التأهل لنهائي فردي السنوكر 6 كرات، عقب فوزه على بطل باكستان محمد بلال 6-5، فيما تأهل صلاح الريماوي لدور الثمانية لبلياردو 9 كرات بعد فوزه على اللبناني محمد البرجاوي 9-4، بالبطولة التي تقام بإشراف الاتحاد الآسيوي ويستضيفها وينظمها اتحاد البلياردو والسنوكر بمشاركة 150 لاعباً ولاعبة، يمثلون 21 دولة.

وشهدت منافسات فردى السنوكر 6 كرات تألق شهاب بفوزين متتاليين، جاء الأول بدور الثمانية على حساب القطري على العبيدلى، والثاني بنصف النهائي على بطل باكستان محمد بلال 6-5 بعد مباراة ماراثونية، استغرقت نحو 5 ساعات ليلتقي على اللقب في النهائي مع هو تشي واى لاعب هونج كونج.

وشق صلاح الريماوي طريقه إلى دور الثمانية بنجاح بعد فوزه على اللبناني محمد برجاوي 9-4، بمباراة شهدت شد وجذب حاول خلالها بطل لبنان السيطرة على زمامها في الأشواط الأولى، ولكن الريماوي عاد بفضل مهاراته العالية بقوة ليفوز عن جدارة واكتساح. وودع منافسات فردى السنوكر 6 كرات كل من محمد الجوكر وخالد الكمالي وعبد الرحمن الشامسي، كما غادر عبد الله محمد كرمستجي وصلاح ضيائي منافسات فردى البلياردو 9 كرات.

وشهدت منافسات فردي البلياردو 9 كرات فوز محمد الحوسني بمباراته الثانية بالدور الأول، على البحريني على عباس 9-8 قبل أن يخسر في الدور الثاني أمام اللبناني مازن برجاوى 8-9.

من جانبه، أشاد سلطان الجوكر أمين السر العام لاتحاد البلياردو والسنوكر ومدير البطولة، بنتائج نجوم المنتخب الوطني الذين أصبحوا على أعتاب الفوز بإحدى الميداليات الملونة، بعدما ضمن محمد شهاب أولى الميداليات لمنتخبنا الوطنية، ونأمل أن تكون ذهبية، وقال: نتمنى التوفيق لصلاح الريماوي بمنافسات البلياردو لمواصلة تقديم عروض جيدة.

وأعرب صلاح الريماوي «28 عاماً» عن سعادته بالصعود إلى دور الـ 8 بالفوز الثاني له في البطولة، والذي جاء على حساب محمد البرجاوي بطل لبنان 9-4، مؤكداً عزمه على شق طريقه نحو منصة التتويج بالبطولة لتشريف الدولة، بإضافة إنجاز جديد، بعدما سبق وأن توج بألقاب بطل العرب والخليج وغرب آسيا مرتين عامي 2015 و2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا