• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

طلبة مدرسة جزيرة أبوموسى يطلعون على آليات عمل «الشارقة للإعلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

زار وفد من طلاب وطالبات مدرسة جزيرة أبوموسى المشتركة صباح أمس الأول مؤسسة الشارقة للإعلام وتلفزيون الشارقة وقناته الفضائية وإذاعة القرآن الكريم من الشارقة وإذاعة الشارقة، يرافقهم عدد من أعضاء هيئة التدريس وعدد من موظفي الدوائر الحكومية التابعة لحكومة الشارقة بجزيرة أبوموسى.

واستهدفت الزيارة تعريف الطلبة بهذه المؤسسة الإعلامية الكبيرة وإطلاعهم على آليات العمل ضمن أقسامها، وذلك في إطار البرامج التربوية والتعليمية والخطة الوطنية التي تتطلع إليها المدرسة لتعريف الطلبة بالمؤسسات العاملة بالدولة علاوة على تعريفهم بجهود الإعلام في إمارة الشارقة ودوره الوطني واختصاصات وبرامج هذا الصرح بمختلف قنواته الإذاعية والتلفزيونية.

وكان في استقبالهم الدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام وفاطمة بن صندل مديرة العلاقات العامة بتلفزيون الشارقة وغيرهم من المسؤولين.

وتعرف الطلبة على كيفية بث وعمل أقسام إذاعة وتلفزيون الشارقة كما قاموا بالاحتكاك مع الموظفين والعاملين وقابلوا عدداً من المذيعين ومقدمي البرامج.

وفي نهاية الزيارة قام محمد حمارنة رئيس الوفد بالثناء على مؤسسة الشارقة للإعلام ولمديرها العام على استقبال وفد مدرسة جزيرة أبوموسى، معرباً عن شكره للدكتور خالد عمر المدفع، مؤكداً التفاعل الإيجابي الذي شهده اللقاء بين الطلبة والعاملين في إذاعة وتلفزيون الشارقة وما تركه من أثر طيب في نفوسهم ولدى أعضاء الوفد الزائر.

وقدم محمد حمارنة درع المدرسة وتسلمها الدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام كما وقدم المدفع درع المؤسسة للمدرسة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض