• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ثلاثاء دو» يعرض الفيلم الإماراتي «من ألف إلى باء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

ضمن إطار التزامها بالارتقاء بجودة الترفيه العائلي في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مستويات جديدة، استضافت دو أحدث أفلام المخرج الإماراتي علي مصطفى «من ألف إلى باء» ضمن إطار فعاليات منصة دو على هواك! بسينما ريل دبي مول. وقد شهد العرض امتلاء الصالة البلاتينيوم بحضور 120 مشاهداً، بمن فيهم اثنان من عملاء دو سعيديا الحظ اللذان فازا بتذاكر مجانية لحضور الفيلم من خلال مسابقات «ثلاثاء دو» عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد جرى إنتاج الفيلم بالتعاون بين منطقة صانعي الإعلام في أبوظبي (twofour54) وإيمج نيشن أبوظبي، وهو من إنتاج الكاتب والمنتج المصري محمد حفظي والمنتج اللبناني بول بابودجيان. ويروي الفيلم قصة 3 وافدين عرب شباب يقومون برحلة بالسيارة من أبوظبي إلى بيروت تكريماً لذكرى صديقهم المتوفي. ويجري حالياً تنظيم عرض الفيلم في جميع دور السينما في منطقة الشرق الأوسط، والحائز جوائز عالمية مرموقة، خاصة وأن مخرجه علي مصطفى يعد موهبة إماراتية واعدة في عالم السينما.

من جانبه، قال علي مصطفى: «أطمح إلى تقديم أعمال سينمائية تخاطب جميع أفراد المجتمع، وآمل أن يلقى فيلم «من ألف إلى باء» صدىً واسعاً بين أوساط الجمهور العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا