• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تستمر حتى مارس المقبل

فعاليات «القارات الست» بمنتزه خليفة تستقطب آلاف الزوار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

أبوظبي (وام) - استقطبت فعالية القارات الست الترفيهية التي أطلقتها بلدية مدينة أبوظبي في منتزه خليفة بأبوظبي وتستمر حتى مارس المقبل آلاف الزوار والرواد لتنوع البرامج والأنشطة الترفيهية التي حرصت البلدية على توفيرها للرواد. وقالت البلدية، إنها حرصت على تقديم مجموعة كبيرة من الخيارات الترفيهية وإتاحة المجال للاطلاع على مختلف المنتوجات لدول عربية وإقليمية ودولية حيث تضم الفعالية أجنحة للعديد من دول العالم منها دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وسوريا والهند والأردن والصين ولبنان وباكستان وتركيا.

تقدم القارات الست، للزوار عروضا ترفيهية متميزة وبرامج تراثية تمازج بين ثقافات وتراث مختلف دول العالم وتوفير مدينة ألعاب ترفيهية تضم ألعابا متنوعة تناسب الكبار والصغار من مختلف الأعمار.

وأوضحت البلدية أن القارات الست يستقبل الزوار يوميا من الرابعة عصرا حتى الحادية عشرة ليلا طوال أيام الأسبوع، ومن الثالثة وحتى الثانية عشرة من منتصف الليل في نهاية الأسبوع.

وتشمل الفعاليات عددا من العروض المميزة في أجواء من التشويق ليستمتع بها الكبار والصغار إذ يوفر المشروع جميع الخدمات والمرافق الأساسية خاصة سلسلة المطاعم التي تتنوع بين مطاعم عربية التي تقدم أشهى المأكولات العربية ومطاعم المأكولات السريعة والمطاعم العالمية.

وتقدم الفعالية العديد من الأنشطة والفعاليات والألعاب مثل ألعاب الأطفال وألعاب المهارة والألعاب البهلوانية والفرق الموسيقية والعروض الفلكلورية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأجنحة التجارية التي توفر مختلف أنواع البضائع المميزة من مختلف أنحاء العالم.

واتخذت البلدية جميع التدابير من أجل تأمين سلامة زوار «القارات الست» بالتنسيق مع الجهات المعنية في أبوظبي لتوفير أجواء آمنة ومريحة لجميع الفئات ليقضوا أوقاتا ممتعة ويحرص القائمون على المشروع على ضمان أعلى درجات السلامة خاصة في الألعاب وقد شكل لهذا الغرض فريق متخصص يعمل على راحة الزوار ويؤمن لهم سلامتهم وجميع متطلباتهم خلال فترة وجودهم في المكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض