• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قناة أبوظبي في دورتها البرامجية الجديدة

المعرفة والترفيه والدراما على شاشة واحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي إطلاق دورتها البرامجية الجديدة على شاشة قناة «أبوظبي»، منذ أيام، التي تضمّ نخبة مختارة من أهم الأعمال الدرامية الخليجية والعربية، إضافة إلى إطلاق عدد من البرامج النوعية، واستمرار عرض حلقات جديدة من برامجها المتميزة التي بدأ عرضها في الدورات الماضية.

نقلة نوعية

تستمر شاشة أبوظبي في دورتها الجديدة بعرض برنامجها الرئيسي «صباح الدار» الذي ينقل إلى مشاهديه، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحاً، نبض الحياة اليومية في أبوظبي والإمارات، ويمزج البرنامج بين الحيوية والتنوع من خلال عرض سلس لجميع الأحداث والفعاليات الوطنية والمحلية التي تمس المجتمع الإماراتي بشكل عام وإمارة أبوظبي بشكل خاص، لا سيما المناسبات الرسمية، وذلك بعد أن شهد نقلة نوعية في شكله واتسع مضمونه ليشمل الحياة الاجتماعية والثقافية ويومياتها في اليمن الشقيق استكمالاً لدور الإمارات الريادي هناك.

«وجهة نظر»

ويتابع البرنامج السياسي الحواري «وجهة نظر» مع الدكتور سلطان النعيمي، عند الساعة 21:30 من مساء كل يوم أحد استضافته لأهم المسؤولين والسياسيين والمحللين للتطرق لأهم قضايا الساحة المحلية والإقليمية والعالمية، وتناولها من وجهة نظر دولة الإمارات العربية المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا