• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ارتفاع وفيات «كورونا» في السعودية إلى 179

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

أفادت وزارة الصحة السعودية مساء أمس أن عدد وفيات فيروس كورونا ارتفع إلى 179 شخصا بعد تسجيل حالة وفاة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية من بين الحالات التي تم تأكيد إصابتها في وقت سابق، مشيرة إلى تسجيل أربع إصابات بالفيروس مما يرفع عدد الإصابات بالمرض في المملكة إلى 558 شخصا منذ اكتشاف الفيروس في شهر سبتمبر 2012.

وأوضحت الوزارة في بيان على موقعها الالكتروني أن الإصابات الأربع تم تسجيلها في منطقة المدينة المنورة لرجل يبلغ من العمر 48 سنة ويعاني من مرض السكري ورجلين مخالطين لحالتين مؤكدتين في محافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة علاوة على امرأة تبلغ من العمر 80 سنة في منطقة الرياض. وأشارت إلى تماثل حالتين من الحالات التي تم تأكيد إصابتها بالفيروس في السابق بجدة للشفاء.

إلى ذلك، نفى محمد العوضي رئيس الأطباء في مجمع السلمانية الطبي بمملكة البحرين وجود إصابات بمرض فيروس الكورونا بالسلمانية، مؤكدا خلو المجمع من أية إصابات بالمرض.

وأشار إلى أن جميع الحالات المشتبه بها والتي تظهر عليها أعراض الانفلونزا العادية يتم عزلها وإجراء الفحوصات اللازمة إلى حين التأكد من سلبية النتائج.

ونقلت وكالة أنباء البحرين عن العوضي قوله إن جميع الفحوصات التي أجريت للحالات التي أدخلت السلمانية كان مشتبها بها وجاءت سلبية.

وأكد حرص وزارة الصحة البحرينية على مبدأ الشفافية في كشف الأخبار التي تدخل في إطار اهتمام المواطنين وتتعلق بأمنهم وسلامتهم. (الرياض- وام)

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا