• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كرم 73 من الشركاء الاستراتيجيين والرعاة والموردين

نهيان بن مبارك يؤكد دور «الثقافة» في تأكيد الهوية وتعميق الانتماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

أبوظبي (وام) - أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع دور الوزارة وشركائها في الحفاظ على التراث وتأكيد الهوية الوطنية وتعميق الانتماء للوطن.

وكرم معاليه 73 من الشركاء الاستراتجيين والرعاة والموردين لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وأعضاء اللجنة العليا المنظمة لفعاليات اليوم الوطني الـ 42 اللجنة التنفيذية لاحتفالات الوزارة باليوم الوطني وفرق عمل تنفيذ مبادرة القوافل الثقافية.

جاء ذلك في حفل “ملتقى الشركات” التي تنظمه الوزارة سنويا لشركائها الرئيسيين من القطاعين العام والخاص الداعمين لمشاريع ومبادرات الوزارة للعام الرابع على التوالي الذي أقيم صباح أمس في فندق أبراج الاتحاد “جميرا” في أبوظبي وذلك تقديرا لمساهمتهم البارزة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة.

حضر الحفل اللواء خميس مطر بن مزينة القائد العام لشرطة دبي وابراهيم العابد إبراهيم المدير العام للمجلس الوطني للإعلام وعفراء الصابري وكيل وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالانابة وحكم الهاشمي الوكيل المساعد لقطاع تنمية المجتمع وعدد من الوكلاء ومديري الإدارات في العديد من الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته بمناسبة حفل التكريم حرص وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع على الاحتفاء بشركائها الاستراتيجيين من مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة ووسائل الإعلام مثمنا الدور الفاعل للشركاء وإسهاماتهم المباشرة في تحقيق إنجازات الوزارة لعام 2013.

وأعرب عن تقديره لجهودهم المخلصة التي كان لها الفضل في دفع عجلة التطوير والتميز في القطاع المجتمعي والثقافي بالدولة من خلال دعمهم المتواصل للجهود والمبادرات والفعاليات التي تقوم بها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع لتنفيذ أهدافها الاستراتيجية.

وحيا معاليه جميع الشركاء والرعاة شاكرا لهم جميعا مبادراتهم وحماستهم في دعم العمل الوطني معبرا لهم عن اعتزازه بما يمثله عملهم المشترك مع وزارة الثقافة من معانٍ طيبة تؤكد حرصهم والتزامهم بتنمية المجتمع وتقدمه آملا بإذن الله أن يستمر دورهم المهم في مساندة الوزارة لأداء رسالتها الوطنية في إحداث نقلة نوعية وحقيقية في المنظومة الثقافية والتنموية بالدولة وشكر معاليه الشركاء والرعاة من المؤسسات على دورها المحوري في مسيرة الدولة والدور الملحوظ في الحفاظ على التراث ودورها في تأكيد الهوية الوطنية وتعميق قيم الانتماء والولاء للوطن ودورها في نشر مبادئ التعايش والتسامح في الوطن والعالم ودورها كذلك في بناء قدرات المجتمع على التعامل الذكي مع كافة المتغيرات والتحديات.

بدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي عن أهم المبادرات والفعاليات الخاصة بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع التي تم تنفيذها العام الماضي.

ثم دعا معاليه جميع الحضور للتوقيع على “ميثاق السياسات مع الشركاء” الذي يهدف إلى تفعيل دور الشركاء في تحقيق أهدافها الإستراتيجية ترجمة لرؤية الإمارات 2021 للاستدامة البيئية والاقتصادية والاجتماعية والمعرفية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض