• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد خليفة المبارك لـ «الاتحاد»

«الدار العقارية» تطور 1500 وحدة سكنية سنوياً في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

حوار - حاتم فاروق

قال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، إن عدد الوحدات السكنية التي تباشر الشركة تنفيذها في سوق أبوظبي العقاري تبلغ 4500 فيلا ووحدة سكنية، سيتم الانتهاء من تسليمها خلال السنوات المقبلة، لافتاً إلى أن الشركة تستهدف تطوير 1500 وحدة سكنية جديدة سنوياً.

وأكد المبارك، في حوار خص به «الاتحاد»، أن السوق العقارية في إمارة أبوظبي ما زالت تتمتع بمقومات المرونة وقدرتها على التفاعل مع التحديات مما يجعل القطاع العقاري بالإمارة سوقاً واعداً، متوقعاً استمرار الإقبال القوي على شراء الأصول العقارية التي تتميز بالجودة العالية مما يؤدي إلى زيادة الطلب على العقارات والمشاريع التطويرية الحديثة وأسلوب الحياة المتكاملة والعصرية في أفضل المواقع. وأضاف أن موقع «الدار العقارية» الريادي في مجال التطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي يمنحنا القدرة على قراءة أشمل للسوق العقارية في الإمارة، لافتاً إلى أن الفرص الجيدة الموجودة حالياً بالسوق ما زالت قادرة على استقطاب المستثمرين.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، أن مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري، والتي بلغت نحو 1.9 مليار درهم، تمثل دليلاً ملموساً على أن الطلب على العقارات ذات الجودة العالية ما زال قوياً، كما يؤكد جاذبية القطاع العقاري في أبوظبي حتى في ظل هذه الظروف والتحديات الاقتصادية التي تواجه أكبر الكيانات في الوقت الراهن.

وفيما يتعلق بعدد الوحدات السكنية الجديدة التي يمكن لشركة «الدار العقارية» إضافتها سنوياً إلى السوق العقاري في إمارة أبوظبي، قال المبارك «لا شك أن ذلك رهن الوضع في السوق العقاري، حيث يقوم المطورون بمتابعة حالة العرض والطلب بشكل منتظم لتحديد عدد الوحدات التي يمكنهم إضافتها».

وأضاف «مستمرون في مراقبة ظروف السوق ونعمل وفقاً لذلك مثل جميع المطورين الذي يحرصون على اتخاذ قرارات مدروسة. وسنواصل الاعتماد على استراتيجيتنا التي تركز على تعزيز وجهاتنا الأساسية (جزيرة ياس وشمس أبوظبي في جزيرة الريم وشاطئ الراحة). وتتيح لنا هذه الاستراتيجية التركيز على تقديم المنتج المناسب في المكان المناسب وبالسعر المناسب لتلبية متطلبات مختلف الشرائح في السوق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا