• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«عندما نام الحكواتي» البحرينية تفوز بجائزة العرض المسرحي المتكامل

حاكم الشارقة يكرّم الفائزين بجوائز الدورة الـ 13 لمهرجان المسرح الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مساء أمس، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة في القاعة الكبرى بقصر الثقافة، حفل ختام فعاليات الدورة الـ 13 لمهرجان المسرح الخليجي وتكريم الشخصيات المسرحية الخليجية الذي نظمته وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وكان الحفل قد بدأ بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعرض فيلم تسجيلي قصير لأبرز العروض المشاركة في الدورة الـ 13 من مهرجان المسرح الخليجي والضيوف، وما تضمنه من فعاليات وورش عمل وندوات وأبرز الشخصيات المكرمة فيه.

عقب ذلك دعي رئيس لجنة تحكيم المهرجان أسعد فضة لقراءة التقرير الختامي للجنة والذي قدم من خلاله أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو حاكم الشارقة على ما قدمه ويقدمه للمسرح والمسرحيين واصفا سموه بعاشق المسرح ومعشوق المسرحيين.

كما تقدم بالشكر لكل من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، واللجنة الدائمة للفرق المسرحية الأهلية بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي، ولإدارة المهرجان، والجمهور الكريم وكافة الفنانين المشاركين في هذه التظاهرة المسرحية الخليجية الكبيرة.

وأكد رئيس لجنة تحكيم المهرجان أن اللجنة رأت في الأعمال المقدمة خلال المهرجان مستقبلًا زاهراً ونمواً باهراً للمسرح الخليجي وسترتقي بهذا الحراك المسرحي في المنطقة.

بعدها دعي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي للتفضل ببدء مراسم التكريم، يرافقه كل من عفراء الصابري وكيل وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وحكم الهاشمي الوكيل المساعد بالوزارة، وإبراهيم عبدالله غلوم رئيس اللجنة الدائمة للفرق الأهلية بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا