إعلان تفاصيل طواف الدراجات في مؤتمر صحفي عالمي بإيطاليا

«دبي تور 2014» يمر ببرج خليفة ونخلة الجميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 مايو 2013

دبي (الاتحاد) - أعلن رسميا في مدينة بسكارا الإيطالية تفاصيل “طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية” الذي سيتم تنظيمه خلال الفترة من 8-5 فبراير 2014 وسيكون الحدث الأول من نوعه الذي سيتم تنظيمه في الإمارات والأعلى تصنيفا على مستوى قارة آسيا والشرق الأوسط.

وتم الإعلان عن أن مسار الدراجات الهوائية “دبي تور2014” الذي يمر عبر العديد من المناطق السياحية الشهيرة من بينها برج خليفة، برج العرب، نخلة جميرا، خور دبي، حتّا، وبعض المناطق الأخرى التي سيمر بها المتسابقون خلال الأيام الأربعة للطواف.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في المركز الإعلامي لطواف إيطاليا “جيرو دي ايتاليا” والذي حضره وفد مجلس دبي الرياضي برئاسة سعيد حارب عضو المجلس رئيس اللجنة المنظمة وأعضاء الوفد علي المطوع، محمد محراب ومجموعة كبيرة من الإعلام الأوروبي والآسيوي الذي يغطي فعاليات طواف إيطاليا ونقل تفاصيل الإعلان عن طواف دبي للعالم. وبدا المؤتمر الصحفي بعرض فيلم قصير عن النهضة الحضارية والعمرانية التي تشهدها الدولة السياحية والأنشطة السياحية والرياضية، وقال سعيد حارب في المؤتمر الصحفي “ إن ما شاهدتموه في هذا الفيلم هو القليل من الكثير من الإحداث الرياضية الدولية التي تقام على بالإمارات التي أصبحت ملتقى دوليا للرياضة العالمية. ويأتي طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية “دبي تور” ضمن سلسلة الأحداث الرياضية الدولية التي يسعى من خلالها مجلس دبي الرياضي.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

ماذا تتوقع في مباراة قمة ريال مدريد وبرشلونة؟

فوز
تعادل