• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تأهيل أبناء الإمارات عبر الدورات التخصصية

«الإعلام الرياضي» تستضيف الملتقى الخليجي الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

وافق المكتب التنفيذي للجنة الإعلام الرياضي على استضافة الملتقى الخليجي الرابع بتنظيم الاتحاد الخليجي للإعلام بالتعاون مع اللجنة المحلية في إطار مسعى اللجنة لتأهيل كوادر وطنية عبر دورات صقل لهم من خلال مشاركة عدد من الخبراء والمختصين.

واعتمدت اللجنة عددا من التصورات أبرزها إقامة ندوة تأهيلية يستفيد منها طلبة الجامعات وكليات التقنية ومرشحو الجهات الرياضية لما لهذه الدورات من أهمية كبيرة في النهوض والارتقاء بالإعلام الرياضي خاصة بعد أن أصبح الإعلام الرياضي جزءاً هاماً في مسيرة التنمية الرياضية ليكون مهرجاناً إعلامياً تشهده الساحة قريباً.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي في جلسته الثانية التي عقدت أمس الأول برئاسة عبدالله إبراهيم في مقر جريدة البيان في إطار حرص اللجنة على التواصل مع كافة المؤسسات الإعلامية بالدولة حيث وجدت اللجنة الدعم لكي تأخذ مكانتها ووجهت اللجنة الشكر لأسرة العاملين في الجريدة وقام الزملاء بجولة داخل المؤسسة والإطلاع على خطوات العمل ومشاهدة صالة محمد بن راشد للتحرير.

واطلعت اللجنة على قرار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب بتعيين الزميل إبراهيم الحساوي عضواً في المكتب التنفيذي ممثلاً عن جريدة البيان وتمنت بأن يكون إضافة جديدة وأعرب الحساوي عن بالغ شكره على الثقة التي منحت له.

وأقامت اللجنة حفل تكريم للزميل رفعت بحيري، بعد أن انتقل من البيان الرياضي إلى قناة دبي الرياضية، حيث أشاد المكتب التنفيذي بالجهود الطيبة التي قدمها للصحافة الرياضية على مدى أكثر من 34 سنة هي مدة عملة في الصحيفة منذ تأسيسها وتمنت اللجنة له النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة وأعرب الزميل المحتفى به عن بالغ سروره وسعادته بأن يجد هذا التقدير من اللجنة المشرفة على الإعلام الرياضي.

وأشادت اللجنة باختيار الإعلامي القدير إبراهيم العابد، مدير عام المجلس الوطني للإعلام شخصية العام الإعلامية والزميل مسعد عبدالوهاب من جريدة الخليج لفوزه بجائزة الصحافة الرياضية لنادي دبي للصحافة والمحافظة على اللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا