• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سوني» تطرح طرازين جديدين من جهاز «بلاي ستيشن 4»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

طوكيو - د ب أ

طورت شركة الإلكترونيات اليابانية العملاقة «سوني كورب» طرازين جديدين من جهاز ألعاب الكمبيوتر «بلاي ستيشن 4» يوفران تشكيلة أقل حجمًا وأكثر اندماجاً من جهاز الألعاب الذي تم طرحه لأول مرة منذ 3 سنوات، في الوقت الذي تتيح فيه الطرز الجديدة لمستخدمي تجارب فائقة الإثارة.

وكشفت الشركة اليابانية عن الطراز الجديد «بلاي ستيشن 4 برو» في نيويورك، كما تم الكشف عن الجيل الجديد من اللعبتين «هواريزون: زيرو دون» و«دايز جان» وهما متاحتان فقط لأجهزة «بلاي ستيشن 4» حيث تم إدخال تحسينات كبيرة على إمكانيات عرض الصور والرسوم فيهما.

ولما كان تحسين إمكانيات عرض الصور والرسوم يحتاج إلى ذاكرة أكبر لجهاز الألعاب، وهو ما حدث مع الطرازين الجديدين حيث تصل سعة القرص الصلب فيهما إلى تيرابايت وهو ضعف مساحة التخزين المتاحة في النسخة الأصلية من بلاي «ستيشن 4» التي تم طرحها لأول مرة في نوفمبر 2013.

ويتوقع أن يشهد الطرازان الجديدان المزيد من التحسينات في وحدة «الواقع الافتراضي» في جهاز «بلاي ستيشن» التي سيتم طرحها في أكتوبر المقبل، وسيتم استخدامها مع كل أجهزة «بلاي ستيشن 4».

وتعهدت سوني بأن تكون هذه الألعاب متوافقة مع كل أجهزة «بلاي ستيشن 4» الجديدة، كما تعهدت بتحديث كل ألعابها القديمة لتناسب معايير جهاز «بلاي ستيشن برو».

ومن المقرر طرح «بلاي ستيشن 4 برو» للبيع يوم 10 نوفمبر المقبل بسعر 399 يورو، في حين جهاز «بلاي ستيشن 4» الأقل سمكاً مطروح بالفعل للبيع بسعر 299 يورو.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا