• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

أكدت أهمية شحذ الهمم في القطاعات كافة

«الأشغال» تناقش آليات تنفيذ خطط ومحاور الأجندة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

دبي (وام)- عقد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة ورئيس مجلس برنامج الشيخ زايد للإسكان صباح أمس اجتماعا بحضور المهندسة زهرة العبودي وكيل وزارة الأشغال العامة والوكلاء المساعدين ومديري الإدارات والمشاريع والمستشارين.

وتم خلال الاجتماع استعراض الأجندة الوطنية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» خلال الأعوام السبعة القادمة وصولا لرؤية الإمارات 2021 في عيدها الذهبي عند إكمالها خمسين عاما من اتحادها وتضمنت الأجندة أهدافا ومشاريع في القطاعات التعليمية والصحية والاقتصادية والشرطية وفي مجال الإسكان والبنية التحتية والخدمات الحكومية.

وأكد الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي أن ما عرضه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» من أجندة للسبع سنوات المقبلة تتطلب عملا جماعيا من المؤسسات والأفراد ككل. وأكد معاليه للحضور أهمية شحذ الهمم وأنه على كل قطاع من قطاعات الوزارة أن يعقد اجتماعا مع موظفيه لمعرفة ما يجب عمله لتنفيذ هذه الخطط والمحاور في الأجندة الوطنية. وقال «علينا أيضا أن نقيم خططنا الاستراتيجية ونجعلها تتواءم مع المحاور الوطنية ونضيف إليها حيث إن دور الوزارة موجود في كل محور من المحاور من الإسكان والطرق والبنية التحتية والصحة والتعليم والاقتصاد والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين والمؤسسات الأخرى والتواصل معهم وكذلك الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في مختلف المجالات والتزود بالمعرفة لأن الهدف جماعي لخدمة الوطن». وأضاف أنه خلال أسبوعين من الآن لابد من شحذ الهمم والطاقات من خلال عقد ورش عمل وعصف ذهني من أجل تقديم المقترحات والأفكار البناءة لتنفيذ ما هو مطلوب بشكل جماعي وأن مواطن الإمارات على ثقة أن تلك الخطة ستنفذ لأن القيادة حققت لهم أسرع تنمية شملت كل المجالات في العالم وأصبحت من الدول الأكثر تقدما في عقود قليلة بفضل القيادة الرشيدة وسواعد أبناء الإمارات المخلصين. وقالت وكيل الوزارة المهندسة زهرة العبودي إنه لابد من زيادة الجهد والعمل وتحقيق هذه الأهداف الوطنية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن. وأضافت وكيل وزارة الأشغال العامة أن هذه البرامج والخطط ستجعلنا قادرين على تحقيق تلك الرؤية بكل ما ورد فيها من أهداف طموحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض