• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نادي «إشراقات» يؤسس للمشاريع بـ «خطوات رائدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أطلق نادي إشراقات التابع لمنطقة دبي التعليمية مبادرته «خطوات رائدة» برعاية وحضور الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، وذلك للسنة الثانية على التوالي في نادي زعبيل للسيدات.

وتتمثل المبادرة في برنامج متكامل لتدريب الطالبات بصورة عملية على تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة، إلى جانب تسويقها من خلال الاطلاع على تجارب واقعية وإكساب الطالبات خبرات ميدانية في هذا المجال. ويهدف المشروع التنموي إلى إعداد نخبة من طالبات التعليم الأساسي الحلقة الثانية والتعليم الثانوي إعداداً أكاديمياً ومهنياً، من خلال إقامة دورات متنوعة وورش عمل ورحلات تدريبية، الأمر الذي ينمي القدرات والمواهب، ويغرس القيم الإيجابية للطالبات، بما يخدم نهضة الوطن ويخلق جيل فاعل قادر على خدمة مجتمعه.

وأعربت الشيخة لطيفة بنت حمدان آل مكتوم عن سعادتها وفخرها بنتائج المبادرة في دورتها الأولى، التي فاقت نسبة نجاحها 97 في المائة، مشيدة بالجهود المبذولة من عضوات نادي «إشراقات» التي أدت لنجاح البرنامج في سنته الأولى. وأشادت منى عبدالله نائب مدير منطقة دبي التعليمية بالمشروع الريادي وأهدافه التنموية. وقالت: «قررنا أن نحث الخطى ونواصل المسير، فمشروع خطوات رائدة في مرحلته الحالية يسعى مجدداً لإبراز مواهب وقدرات وإبداعات طالباتنا، لمواكبة التغيرات والقفزات النوعية التي تحيط بنا، وبذلك نعد طالبات ليكن مبدعات هذا الوطن قادرات على مواصلة النهضة بالإمارات لتكون دائماً الأولى في كل شيء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض