• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الكوماندوز» و«الأزرق» إلى نصف نهائي كأس نائب رئيس الدولة لليد

الشعب يزيح الشباب والنصر يكسب العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

تأهل فريقا الشعب والنصر إلى الدور نصف النهائي لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، بعد فوزهما على الشباب والعين مساء أمس الأول، في الدور ربع النهائي للبطولة بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، وينتظر الفريقان اكتمال المربع الذهبي الذي سيقام بنظام دوري من دور واحد لتحديد البطل وبقية ترتيب الفرق بعدما قامت لجنة المسابقات بالاتحاد بتعديل نظام البطولة في نسختها الثانية وسيقام الدور نصف النهائي أيام الخميس والجمعة والسبت المقبل.

في المباراة الأولى على الصالة الزرقاء، قدم فريقا الشعب والشباب قمة ماراثونية امتدت إلى 6 أشواط وانتهت برميات الترجيح بفوز الشعب 30-29 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 18-18 وتعادل الفريقان في الشوطين الثالث والرابع 20-20، ثم التعادل 23-23 بعد شوطين إضافيين جديدين، ليحتكم الفريقان إلى الرميات الجزائية لحسم التأهل، وابتسمت للكوماندوز بعدما سدد كل فريق 8 رميات سجلها لاعبو الشعب وأخفق الجوارح في الأخيرة.

بدأت المباراة هادئة من الطريفين رغم أن الشعب بادر بالتسجيل في أول دقيقة عن طريق جمال علي، وانتظر فريق الشباب حتى الدقيقة الرابعة كي يدرك التعادل من رمية جزائية عن طريق فاضل عباس، ويتقدم محمد حسن للجوارح 2-1 في الدقيقة السادسة وتظهر الأخطاء من لاعبي الفريقين في إنهاء الهجمة ويتقدم الكوماندوز من جديد عن طريق جمال علي 3-2، ويرفع الفارق إلى هدفين عن طريق علي صقر، 4-2.

ويطلب فيسيملين مدرب الجوارح أول وقت مستقطع في المباراة لتعديل أوضاع فريقه بعدما لجأ الكوماندوز إلى الدفاع وإغلاق المنطقة أمام لاعبي فريقه، ويستمر مسلسل الأخطاء في صفوف الجوارح ويتقدم عمران عبدالله للشعب من جديد 5-2، من رمية جزائية، ويرد لاعبو الشباب بعد طرد علي محمود لاعب الكوماندوز وتصل النتيجة إلى 7-4 لصالحهم في الدقيقة 25.

ويطلب كمال الشربيني مدرب الشعب الوقت المستقطع الأول لفريقه في الدقيقة 29 وينتهي الكوماندوز الشوط الأول لصالحه 9-6. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا