• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

12 زورقاً تشارك في الجولة الثالثة من بطولة العالم

«فزاع 3» يطارد ثلاثية «إكس كات» في بحر تورينو اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

تنطلق في مدينة نابولي، ثالث أكبر المدن الإيطالية، منافسات الجولة الثالثة من بطولة العالم «سكاي دايف دبي للزوارق السريعة اكس كات»، عند الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي في إيطاليا، وتقام البطولة العالمية بإشراف كامل من المؤسسة العالمية للزوارق السريعة «دبليو بي بي أيه» المروج الرسمي للحدث التي يرأس مجلس إدارتها سيف بن مرخان الكتبي، وتقام تحت مظلة الاتحاد الدولي «يو أي أم» الذي يسن اللوائح والقوانين، وبالتعاون مع شركاء النجاح، رعاة الحدث، مؤسسة سكاي دايف دبي، وشركة إعمار العقارية وسوق دبي الحرة وقناة دبي الرياضية «الشريك الإعلامي».

وتتنافس على لقب السباق الرئيسي، فاتحة الجولات الأوروبية، 12 زورقاً تمثل مختلف البلدان، يتقدمها زورق فزاع 3 «الإمارات» ونيكوليني 6 «إيطاليا» ودبي 7 «الإمارات» وتي بوني 10 «إيطاليا» ورهيب 17 «الكويت» وانفيستمينت مارينا 20 «إيطاليا» وفيدكس 22 «إيطاليا» وجلوبال مارينا 28 «السويد»، ولادي 46 «إسبانيا» ومعوض 50 «سويسرا» وقطر 94 «قطر»، وسي أر بي 96 «فرنسا»

ويسعى أبطال الإمارات أمراء البحار اليوم لتعزيز رصيدهم من الإنجارات في البطولات العالمية للزوارق السريعة التي تحققت في الخارج، ليواصلوا المسيرة الظافرة التي رسمها العمالقة من قبل ثلاثة عقود كاملة، ويتطلع زورق «فزاع 3» بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي إلى الفوز والتتويج وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في البطولة بعد النتائج الباهرة والمتميزة في الجولتين الأولى والثانية.

ويقف زورق فزاع 3 في صدارة الترتيب العام برصيد 800 نقطة، ويحتل زورق سكاي دايف دبي 7 بقيادة سلطان الظاهري والأميركي جي برايس المركز الثاني بـ 525 نقطة، ويأتي زورق إيطاليا نيكوليني 6 بقيادة ماثيو نيكوليني وتوماسو بولي في المركز الثالث برصيد 313 نقطة، بينما يحتل زورق ماي دبي 33 بقيادة طالب السيد وسالم العديدي المركز الرابع برصيد 242 نقطة.

وسجل زورق فزاع 3 أفضل توقيت في التجارب الرسمية أمس الأول في استهلال فعاليات الجولة الثالثة، حيث قطع الزورق لفة السباق التي تصل إلى مسافة 3,5 ميل بحري في زمن قدره 2:36:50 دقيقة، واحتل المركز الثاني الزورق الإيطالي آل أند آل 22 مسجلاً زمناً قدره 2:39:61 دقيقة، وجاء في المركز الثالث الزورق الإيطالي فينيدي ريسينيج 10 وسجل زمناً قدره 2:39:92 دقيقة، بينما احتل زورق دبي 7 المركز الرابع، مسجلاً زمناً قدره 2:40:37 دقيقة.

وتقطع الزوارق المشاركة في السباق الرئيسي اليوم مسافة تزيد على 60 ميلاً بحرياً، تشمل 6 لفات، منها لفة البداية ولفتان طويلتان طول الواحدة 3,9 ميل بحري، و13 لفة حول كورس ومسار السباق يصل طول الواحدة إلى 3,5 ميل بحري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا