• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«منتخب 2000» يكسب «التجربة الزرقاء» بـ «ثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

كسب منتخبنا الوطني للناشئين«ب» لكرة القدم «مواليد 2000» تجربته الودية أمس الأول أمام النصر «13 سنة» بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب حميد الطاير بنادي النصر في بدبي، ضمن تحضيرات «الأبيض» للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين في 2015.

وأنهى منتخبنا الشوط الأول متقدماً بهدف سعيد سالم، بعد سيطرة كاملة على مجريات الشوط، وأضاف «البديل» محمد علي الهدف الثاني منتصف الشوط الثاني، قبل أن يوسع مايد راشد الفارق بتسجيله للهدف الثالث قبل نهاية المباراة.

وشهدت التجربة الودية إتاحة الفرصة لجميع عناصر المنتخب، حيث أجرى راشد عامر مدرب المنتخب تغييرات في الشوط الثاني للوقوف على مستويات بعض اللاعبين، الذين تم استدعاؤهم لخوض المباراة. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من أحمد عبدالله درويش «حكم ساحة»، وقيس الخديم «المساعد الأول»، وعبدالرحمن آل علي «المساعد الثاني»، وبطي إبراهيم «الحكم الرابع».

ودفع راشد عامر مدرب منتخبنا بتشكيلة ضمت الحارث سالم، سعود أحمد، مانع عايض، حمد إبراهيم، أحمد راشد، على صالح، مايد راشد، عبد العزيز خميس، أحمد شكري، سعيد سالم وعلى الشماسي.

وبدوره أشرك المغربي عبد العزيز أبوكركور مدرب فريق النصر تشكيلة، ضمت محمد راشد، خالد حسن، محمد عباس، راشد إسماعيل، حمد راشد، حسين مهدي، محمد موسى، عبدالله عمر، علي أحمد، عمر عبدالله وعبدالرحمن إبراهيم.

وكان منتخبنا الوطني أجرى العديد من المباريات الودية في الفترة الماضية، استعداداً للإعلان عن القائمة النهائية المشاركة في المعسكر الخارجي الذي يجريه «الأبيض» في أغسطس المقبل، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن القائمة في الأيام المقبلة، وفقاً لما ذكره عبدالله شاهين مساعد المدرب. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا