• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

11 لاعباً يغيبون عن المنتخب

«أبيض 95» يواجه إيران في «الودية الأولى» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

يواجه منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم «مواليد 95»، نظيره الإيراني، في تجربة ودية، تقام في الساعة السادسة والربع مساء اليوم، على ملعب حميد الطاير بنادي النصر في دبي، ويأتي اللقاء الودي، ضمن تحضيرات منتخبنا الوطني لنهائيات كأس آسيا للشباب.

«19 سنة» التي تقام في ضيافة مانيمار خلال أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يلاقي «الأبيض» نظيره منتخب إيران، في تجربة ودية ثانية بعد غد.

وتحضيراً للودية الأولى، اختتم «الأبيض» تدريباته أمس بحصة مسائية على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة، علماً بأن المنتخب دخل معسكراً بفندق اتحاد الكرة مساء 17 مايو الحالي، وركز الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، خلال المران الذي أجراه المنتخب أمس الأول على الجوانب التكتيكية.

ويفقد «الأبيض» في مباراة إيران الودية الأولى، جهود 11 لاعباً، بعد إصابة عبدالله كاظم وراشد الهاجري وخالد باوزير، بجانب وجود عبدالله غانم، وبلال يوسف، وعمر جمعة ربيع، وراشد محمد عمر، وحمد محمد إسماعيل مع نادييّ الشارقة والنصر لارتباطهم بنهائي كأس الشباب، الذي أقيم أمس، فيما انضم كل من أحمد ربيع وعلي سالمين لقائمة المنتخب الأول، بالإضافة إلى عدم جاهزية خلفان مبارك بعد عودته من الإصابة.

وأوضح ماجد حميد مساعد مدرب منتخبنا الوطني أنه بغض النظر عن الغيابات الكثيرة، فإن الغرض من التجارب الودية كسب الاحتكاك الجيد قبل النهائيات الآسيوية، وقال: «بالتأكيد تحقيق الفوز على فريق تأهل إلى كأس آسيا، هو أمر مهم وإيجابي، خاصة

أن المنتخب الإيراني يعد من أفضل المنتخبات في البطولة، وخوض مواجهات ودية مع منتخبات مثل إيران سوف تفيد «الأبيض» كثيراً».

وأضاف: «نحتاج إلى تحقيق الفوز لمعالجة العديد من الأمور، وسوف نحاول تخطي الظروف الحالية، ولديّ ثقة كبيرة في اللاعبين، حيث نملك مجموعة متميزة قادرة على التكيف مع جميع الظروف، وفي حال اكتمال قائمة المنتخب فبكل تأكيد فإن الأوضاع سوف تتغير».

من جانبه، قال عبدالله النوبي الظهير الأيمن لمنتخبنا الوطني: «نحرص على الاستفادة من التجربة الودية، والوصول إلى أكبر قدر من الانسجام والتجانس، وكلنا ثقة في ما سيكون عليه المنتخب خلال المرحلة المقبلة، بعد أن نقطع شوطاً جيداً في الإعداد، وأداء التجارب الودية، ومع اكتمال المجموعة الوضع سيكون محفزاً لنا على الظهور بصورة متميزة في كأس آسيا وحجز مقعد في المونديال».

وأكد النوبي جاهزية اللاعبين لتنفيذ ما يطلبه منهم الجهاز الفني، مشيراً إلى أهمية لقاء إيران الودي نظراً لوجود إيران في كأس آسيا، ولاشك أن اللاعبين يحرصون على الاستفادة منها.(دبي -الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا