• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن الباب مفتوح لكل الاحتمالات

سبيت خاطر: مستقبلي مع الجزيرة يتحدد خلال أيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد سبيت خاطر لاعب وسط الجزيرة، أنه سوف يحدد موقفه مع «الفورمولا» خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً إلى أن كل الاحتمالات تبقى واردة، وفي انتظار الجلوس والتفاوض مع إدارة النادي لحسم الموقف، لأن الجزيرة بالنسبة له الخيار الأول، وفي الوقت نفسه، يحترم كل من يرغب في التقدم للاستفادة من خدماته، وأنه سوف يتوصل إلى التصور النهائي الخاص به في الموسم المقبل، قبل السفر إلى أوروبا لقضاء إجازته السنوية.

وقال سبيت في حواره مع «الاتحاد»، إن الموسم المقبل بالنسبة للجزيرة سوف يكون أفضل، لأنه لن يواجه ظروفاً أصعب من الموسم المنقضي، خصوصاً في توقيت تبديل الأجهزة الفنية، سواء بعد بداية الموسم بخمس جولات، وهو الأمر الذي يؤثر على أي فريق، لأن الاستقرار الفني يحقق النتائج، خصوصاً إذا توافر له الاستقرار الإداري.

وحول مدى صحة أن الخلاف الوحيد في مفاوضاته للتجديد، يكمن في الفترة الزمنية، لأنه يريد التوقيع 3 سنوات، في حين يرغب النادي في عامين، قال سبيت: «بكل أمانة لم يتم التطرق أبداً لهذه الأمور، والجزيرة دائماً بيتي، وسعيد للغاية بمسيرتي في النادي العملاق، وبوجودي في كيان كبير برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ويترأس مجلس إدارة شركة الكرة فيه الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان».

وأضاف: «ما زلت أقف على قدمي، ولدي الكثير الذي يمكن أن أمنحه للكرة، وهناك لاعبون موجودون في الوقت الحالي، وعمرهم 37 عاماً، ويملكون ما يعطونه لأنديتهم، ولست أقل منهم، وأنا قادر على الوصول إلى هذه السن، وأرى أن الأمر عادي بالنسبة لي».

وعن مشاعره حينما لعب أمام جماهير العين، قال: «في المباراة الأخيرة التي خسرنا فيها إياب دور الـ 16 في البطولة الآسيوية شعرت بالحزن للخسارة والخروج من البطولة، مثل أي لاعب في الجزيرة، لأنني أحترم القميص الذي أرتديه، وأحمد الله أن العين من تأهل وأن نادياً إماراتياً استفاد من تعثر «الفورمولا»، و«الزعيم» قادر على الاستمرار بقوة في البطولة الآسيوية، والذهاب إلى أبعد مدى، ولست بعيداً عن جماهير (البنفسج)؛ لأن العين بيتي الأول، وجمهوره وقف بجواري في بداياتي، ولن أنسى له دوره معي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا