• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كرون الفلبيني يفوز ببطولة الفجيرة للسلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

توج الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي نجل سمو نائب حاكم الفجيرة أمس فريق كرون الفلبيني بطلًا لبطولة الفجيرة المفتوحة للسلة في الملاعب المكشوفة التي أقيمت بنادي الفجيرة.

وتفوق الفريق الفلبيني على فريق الفجيرة في المباراة النهائية بنتيجة 94 – 73، ليحل الفجيرة وصيفاً، بدا حفل الختام بكلمة علي بن خاتم الشامسي رئيس اللجنة المنظمة، شكر خلالها كل من الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة لدعمه للبطولة، وكذلك الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي لرعايته البطولة ودعمها، الأمر الذي ساهم في نجاحها بعدما استقطبت عدد من نجوم اللعبة بالدولة ومنتخب الجاليات.

وعقب ذلك تم تكريم الفائزين بداية من فريق كرون الحائز على المركز الأول، ثم فريق الفجيرة الوصيف وفريق باسكت بول تيم الفلبيني الثالث ومستشفى الشرق الرابع.

وفي بطولة كرة السلة لقصار القامة أقل من طول 73 سم احتل فريق اتلانتس المركز الأول، وجاء “وايت كلوفر” ثانياً، وفريق لومي هاوس في الثالث وميناء الفجيرة رابعاً.

شهدت فعاليات الأسبوع الختامي للبطولة إقامة مباراة ودية جمعت اللاعبين القدامى من المقيمين والمواطنين، وفاز فيها فريق نجوم الفجيرة على الشارقة لكرة السلة بنتيجة 102-87، بينما فاز منتخب الفلبين لأعمار أكثر من 40 سنة على نظيرهم المنتخب العربي بنتيجة 18-13.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا