• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شرطة الإمارة تحقق في العثور على جثة متحللة

وفاة مواطن صدم جملاً سائباً على طريق الذيد بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي شاب مواطن، يدعى (ع. ر.س. ي يبلغ من العمر 29 عاماً) صدمت سيارته جملاً سائباً وشاحنة أيضاً، على شارع سهيلة بمدينة الذيد عصر أمس الأول بالشارقة.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغا بالواقعة يفيد بتعرض المواطن لحادث صدم جمل، وكذلك صدم شاحنة بعد أن انحرفت مركبة كان يقودها على الطريق السريع وأدى الحادث لإصابته بعدة إصابات بليغة، وأنه على الفور انتقلت سيارة الإسعاف الوطني إلى الموقع.

وأفادت الشرطة بأن الشخص توفي متأثراً بإصاباته وتم نقله إلى مستشفى الذيد لإنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم جثمانه لأهله، كما قامت دورية من المرور بتخطيط الحادث والتعرف على الأسباب التي أدت له وتم تحويل ملف الواقعة إلى مركز شرطة الذيد للمتابعة.

يذكر أن الحيوانات السائبة في تلك المناطق تسببت في عدد من الحوادث خلال الفترات الماضية، نتجت عن غالبيتها وفيات وإصابات بالغة، حيث توفيت أم عربية وابنها في حادث بعد أن اصطدمت مركبتهما بجمل سائب على طريق المدام ـ مليحة، وتوفي شاب مواطن 29 عاماً، على طريق مليحة أيضاً بسبب صدم جمل فوجئ بدخوله حرم الطريق، وشاب عربي أيضاً اصطدمت دراجته النارية بجمل سائب بالقرب من جسر محافز في اتجاه نفق نزوى بالشارقة.

من جهة أخرى، تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعة العثور على جثة شخص مجهول الهوية وجدت في حالة تحلل وذلك مساء أمس الأول خلف نادي الفروسية بمنطقة البديع بالإمارة.

وتوجه إلى الموقع فريق من البحث الجنائي حيث قاموا بتصوير الواقعة ورفع البصمات، وبحضور وكيل النيابة، الذي أمر بتحويل الجثة للمختبر لتحديد هوية الشخص والتعرف على الأسباب التي أدت للوفاة وما إذا كانت وراءها شبهة جنائية أم لا.

     
 

الجمال السائبة

لا حياة لمن تنادي الموضوع زاد وكبر والآن الحوادث كثرة والجهات المعنية في سبات عميق **** حسبا الله ونعم الوكيل إلى متى المعاناة .

جاسم بلال | 2014-05-25

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض