• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الإعلام الأمني» تحتفي بحصولها على جائزة الجهة الاتحادية المتميزة في الاتصال الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

احتفلت إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أخيراً بحصولها على جائزة الجهة الاتحادية المتميزة في مجال الاتصال الحكومي ضمن جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز.

وجددت “الإعلام الأمني” العهد للقيادة العليا على المضي قدماً في مسيرة التميز والريادة ومضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من المكتسبات التي تعزز التطوير وتحقق التطلعات المستقبلية، مشيدة بتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وحرص سموه على توفير الإمكانات والمقومات لدعم العمل الإعلامي، إيماناً من سموه بأن الإعلام شريك أساس في مسيرة التنمية والتطور التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات.

حضر الحفل المقدم سعيد الخاجة نائب مدير الإدارة رئيس فريق الاتصال الحكومي للجائزة ورؤساء الأقسام ومديرو الأفرع وعدد كبير من الإعلاميين والمنتسبين الذين عبروا عن سعادتهم وبهجتهم بتحقيق هذا الإنجاز.

وأشاد المقدم سعيد الخاجة نائب مدير إدارة الإعلام الأمني في كلمة ألقاها في الحفل بهذا الإنجاز الذي تحقق بفضل التعاون المستمر بين فريق العمل وموظفي الإعلام الأمني، مثمناً جهودهم المستمرة طيلة فترة الاستعداد للجائزة ما أسهم في تحقيق المستوى المتميز الذي وصلت إليه “الإعلام الأمني” وحصولها على هذه الجائزة الفريدة لتسجل “الإنجاز” بحروف من نور في تاريخ مسيرة العمل الحكومي المتميز، لافتاً في الوقت نفسه إلى دور وتعاون الموظفين كافة والجنود المجهولين في توفير الأدلة والتي تعد إحدى المعايير الأساسية للفوز بالجائزة، مثمناً دعم القيادة للإعلام الأمني على جميع الصعد سواء من خلال الرعاية المباشرة أم المتابعة المستمرة وتوفير الكوادر البشرية الإعلامية المتميزة والتقنيات المتطورة في مجالات الإنتاج والرصد الإعلامي.

وأوضح نائب مدير إدارة الإعلام الأمني أن الإعلام الأمني يتبنى مفهوماً أساسه أن المعلومة بمختلف أشكالها هي العنصر الأهم في مراحل صناعة المادة الإعلامية لذلك يتم توظيف القنوات لضمان سهولة وسرعة وصول المعلومة إلى المعنيين على مدار الساعة وفق آلية منضبطة ولا يخلو الأمر من مراجعة لهذه القنوات بشكل دائم لضمان توفير هذه المادة الضرورية. وأضاف إن الإعلام يشهد تطورات وتوجهات يومية وعلينا كمؤسسات إعلامية أن نبقى على تواصل مستمر ولذلك فنحن في حاجة مستمرة وملحة لعمليات تقييم وقياس دوري لما نقدمه لجمهورنا للخروج بحلول لتطوير وتحسين مخرجاتنا. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض