• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

شرطة أبوظبي تحتفي بمتميزي «الموارد البشرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

أكد اللواء محمد بن العُوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي حرص القيادة العليا على تعزيز مسيرة الأمن والأمان التي تنعم بها بلادنا، ودعمهم غير المحدود لجهاز الشرطة.

وقال ابن العوضي إن الإنجازات التي حققتها الإدارة العامة للموارد البشرية، والتي أسهمت في الارتقاء بالعمل الشرطي؛ كانت نتيجة للتوجيهات السديدة للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والجهود المخلصة للمنتسبين عبر تبني أفضل الممارسات العالمية، والعمل وفق معايير مهنية عالية الجودة، منوها بالبيئة التي وفرها سموه في العمل للإبداع والتنافس الشريف بين العاملين.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي أقيم في فندق كراون بلازا بجزيرة ياس أخيراً لتكريم مجموعة من المتميزين من منتسبي الإدارة العامة للموارد البشرية، والذين شاركوا في إنجاز الخطة الاستراتيجية للإدارة العامة للموارد البشرية لعام 2013، وأصحاب المبادرات والمشاريع التطويرية، بحضور العميد جاسم محمد المرزوقي، نائب مدير عام الموارد البشرية، ومديري إدارات الموارد البشرية وعدد يفوق الـ 250 من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين والخبراء المتميزين في أعمالهم من منتسبي الإدارة.

وأوضح أن حصول الإدارة العامة للموارد البشرية على الشهادة الدولية “الاستثمار في الأفراد IIP” فخر للعاملين في الإدارة، ودليل على التميز والتطور الذي شهدته في السنوات الماضية.

وشكر فريق العمل القائم على الجائزة الدولية برئاسة الرائد محمد حمد الكعبي ونائبه الملازم أول وجدان علي المطيري. وقام مديرو الإدارات بعد ذلك بتقديم عرض نتائج ودروس مستفادة استخلصوها من كتب مهمة لكتاب عالميين في مجالي الإدارة والقيادة وغيرهما. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا