• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محاضرة تثقيفية حول المخالفات المسلكية في شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

نظمت الإدارة العامة لخدمة المجتمع، ضمن خطة التدريب الداخلي للإدارة، محاضرة تثقيفية بعنوان «المخالفات المسلكية»، بالتعاون مع إدارة الرقابة والتفتيش بالإدارة العامة لحقوق الإنسان.

وقدم المحاضرة النقيب عبد الرزاق المازمي لمجموعة من مرتب الإدارة العامة لخدمة المجتمع، مؤكداً أن هذه الدورة التدريبية تأتي من أجل نشر ثقافة الالتزام والوعي بالأنظمة واللوائح والقوانين بين منتسبي القيادة العامة لشرطة دبي في جميع الإدارات العامة ومراكز الشرطة، ورفع نسب الوعي بالبروتوكولات العسكرية واللوائح المنظمة للعاملين من فئة المدنيين.

وقال إن المخالفات المسلكية أمر مشروع في بيئة العمل وخاصة في ظل عدم وجود معرفة أو وعي لدى العاملين بماهية هذه الأخطاء أو المخالفات، ونحن بدورنا في إدارة الرقابة والتفتيش نعمل على نشر هذه الثقافة بين المنتسبين، إلى جانب الإصدارات واللوائح القانونية التي تصدر بشكل دوري، ويتم نشرها ضمن قنوات التواصل المعروفة من شبكة الانترنت الداخلية والتعاميم والقرارات بالإدارات. وقدم النقيب المازمي شرحا تفصيليا حول اللوائح والقوانين الصادرة والمنشورة في أوامر شرطة دبي، كما تحدث عن المخالفات العامة وغيرها من المخالفات الفردية أو الشائعة بين المنتسبين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض