الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

العتب على النظام الآلي

8 نوفمبر 2008 23:24
راجعت احد البنوك المحلية التجارية لاغلاق حساب لا احتاج اليه فتوجهت لخدمة العملاء·· وقعت على طلب اغلاق الحساب مع ذكر السبب ثم توجهت لسحب المبلغ المتوفر فى الحساب فنصحتنى الموظفة المسؤولة بأن اسحب المبلغ عن طريق الصراف الآلى على دفعتين وقمت بذلك ورجعت لموظفة خدمة العملاء ذاتها لأخبرها بذلك وسألتها: هل علي شيء آخر؟ فقالت '' لا ''· وعقب ايام تلقيت اتصالا من البنك بان الحساب لا يمكن اغلاقه لانك استخدمت بطاقة السحب فى دبى قبل اسبوعين ولم يتم خصم المبلغ لذا عليك القدوم للبنك لدفع المبلغ اضافة الى رسوم لان الحساب مكشوف، اضافة الى الرسم الشهرى فالحساب يقل عن 2500 درهم وهو المبلغ الذى لابد ان يتوفر فى حسابك شهريا· بررت الموظفة هذه المشكلة بأنها ترجع الى النظام الآلي بالبنك ( السيستم) مع التأكيد بأنها ليست مخطئة وانها قامت بواجبها بشكل كامل و'' أنه كان علي ان ابلغها وقت تقديم الطلب بأني استخدمت البطاقة ''!! اذاَ ما فائدة الكمبيوتر اذا كان على العميل ان يبلغ عن كل استخدام للبطاقة؟· واضافت ان الجهة المسؤولة في فرع البنك بدبي لم تقم بأمر السحب ،· مع ملاحظة ان البطاقة استخدمت فى 13 اكتوبر الماضي في حين كان طلب الاغلاق يوم 26 من الشهر ذاته · وجدير بالذكر انه طوال فترة تواجدى ومتابعتى للموضوع والموظفة مشغولة فى الحديث بالهاتف المتحرك عن مشاكل العملاء·!! اضافة الى انه عندما تم دفع المبلغ المطلوب لم تمتلك الصلاحيات لاغلاق الحساب من الكمبيوتر الذى تعمل عليه موضحة ان هذه مهمة موظف آخر، نظرا لانها تحتاج الى ارقام سرية · أعتقد لو ان هناك مبالغ معلقة فلابد ان تظهر فى نظام البنك الذى اصدر البطاقة من تاريخ استخدامها· فلماذا لم يظهر ذلك طوال كل هذا الوقت؟ لا أدري حقيقة على من يقع العتب ، هل على ''سيستم'' البنك كونه لا يواكب التطور التكنولوجى لعالم المال والاعمال الذى يتميز بالدقة ، ام على من يعمل خلف الجهاز ·؟ محمد مدني
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©