• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في إطار تبادل الخبرات الفنية بين الطرفين

«مواصلات الإمارات» تعزز التنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

وقعت كل من مواصلات الإمارات والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، مذكرة تفاهم بشأن تعزيز وتنسيق التعاون المشترك بين الطرفين، وبما يحقق الأهداف الاستراتيجية وتحقيق توجهات الحكومة، وحرص القيادة الرشيدة على تعزيز العلاقات بين الجهات الحكومية لتحقيق الأمن والسلامة والاستقرار، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين.

وقع المذكرة في مقر الإدارة العامة لمواصلات الإمارات بدبي، محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، واللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي.

وحضر مراسم التوقيع من طرف الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي كل من العقيد سالم المقرب مساعد المدير العام لشؤون الموارد والخدمات، والعقيد راشد خليفة الفلاسي مدير مكتب المدير العام، والملازم أول مهندس عبدالله الحمادي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة.

كما حضرها من طرف مواصلات الإمارات كل من فريال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية، وحنان صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، والمهندس عبدالله الكندي المدير التنفيذي لدائرة تطوير الأعمال، وبدر العطار المدير التنفيذي لدائرة الخدمات اللوجستية.

وأكد الجرمن لدى توقيع المذكرة أهمية تعزيز علاقات التعاون بين الطرفين، بما يساهم في تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتحقيق أفضل أداء، مؤكداً وجود العديد من فرص الشراكة بينهما وفق احتياجات الطرفين ولا سيما في مجال الخدمات الفنية.

وأشاد مدير عام مواصلات الإمارات بالأدوار المهمة التي تنهض بها الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، في مجال تقديم خدمات الإطفاء والإنقاذ والوقاية والتوعية للمجتمع، لافتاً إلى الدعم الإيجابي الذي تقدمه إلى مواصلات الإمارات، من خلال تنفيذ تمارين الإخلاء في حالات الطوارئ والتي بلغت 6 عمليات خلال الفترة الماضية، إلى جانب تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية لموظفي المؤسسة على قواعد استخدام أجهزة إطفاء الحرائق وكيفية مكافحتها، فضلاً عن الكشف على مواقع المؤسسة في دبي للتأكد من فعالية أنظمة الإطفاء. من جهته، أكد اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، أهمية الشراكة الاستراتيجية مع مواصلات الإمارات، لإدامة السلامة في وسائل النقل التابعة لها وتأمين السلامة في مبانيها ومنشآتها، من خلال برامج مشتركة تتضمن التقييم المستديم لمتطلبات الوقاية والسلامة في المنشآت والمباني وفي وسائل النقل، وإجراء تمارين الإخلاء الدورية، إضافة إلى برامج التوعية والتدريب للعاملين في المؤسسة وخاصة السائقين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض