• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الأوقاف وشؤون القصّر» توقع مذكرة لتوفير وجبات بالمناطق المنكوبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

دبي (الاتحاد):

دبي (الاتحاد):

وقعت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر مذكرة تفاهم مع شركة أوتياروا النيوزيلندية بهدف توفير الوجبات الجاهزة الحلال والغنية بالبروتين للمتضررين في المناطق المنكوبة في جميع أنحاء العالم.

حضر توقيع الاتفاقية جون كي رئيس الوزراء النيوزيلندي، وكريغ أور المدير العام لتطوير الأعمال لشركة أوتياروا وطيّب الريّس الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر وعبدالوهاب صوفان مدير سلمى للإغاثة. وتشمل بنود المذكرة تبادل الخبرات والتجارب في مجال التنمية والاستثمار في أصول الوقف، والتعاون في تصميم وتطوير وانتاج المغلفات الغذائية.

وحول الموضوع، قال طيب الريّس الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي: «إننا سعداء لتوقيع هذه المذكرة مع وقف أوتياروا للثروة السمكية المحدودة في نيوزيلندا، وتندرج الخطوة في إطار مسعى مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر لتطوير مشروع سلمى للإغاثة والارتقاء به إلى آفاق جديدة، الأمر الذي يحتم علينا كأمناء على هذا المشروع الإنساني الحضاري التعاون مع شركاء بارزين في مختلف أرجاء العالم. وفي المقابل، سوف يستفيد شركاؤنا في مختلف أنحاء العالم من فرصة الاطلاع على تجربة دبي الرائدة في مجال الأوقاف ودورها في تطوير مشروع إغاثة عالمي انطلاقاً من دولة الإمارات العربية المتحدة».

وأعرب كريغ أور، المدير العام لتطوير الأعمال في شركة أوتياروا، عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر التي ستساهم في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين بما يخدم الأوقاف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض