• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اختتام المرحلة الثالثة لبرنامج قادة صحة المستقبل بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

اختتمت بمقر جمعية المهندسين بدبي فعاليات المرحلة الثالثة من برنامج «قادة صحة المستقبل» الذي أطلقته هيئة الصحة بدبي، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للمستشفيات وشركة «اندكس» القابضة في ديسمبر الماضي، كأول برنامج من نوعه على مستوى الدولة مخصص للعاملين في القطاع الصحي.

وقالت مريم عبدالله بن صبيح مديرة إدارة الموارد البشرية بهيئة الصحة بدبي، إن البرنامج الذي يشارك فيه 30 موظفا بهيئة الصحة بدبي من مختلف الفئات الوظيفية وتختتم مرحلته الأخيرة في أكتوبر المقبل، يركز على العديد من المحاور المتعلقة بتطوير المهارات القيادية وتعريف المشاركين بالقوانين والتشريعات الدولية في مجال العمل بالقطاع الصحي، وكيفية رفع درجة رضا المرضى ونظم المعلومات وإدارة المعرفة، وفهم التدابير الإدارية الحديثة والتطور الذي تشهده خدمات القطاع الصحي.

وأكدت أهمية البرنامج الذي يهدف إلى تعزيز المعرفة العلمية للمشاركين والارتقاء بمهاراتهم ومساعدتهم على تعزيز الثقة بالنفس، وتعزيز قدراتهم ليكونوا قادة المستقبل في مجال عملهم من خلال تطبيق منهج متكامل للقيادة والإدارة والاعتماد على تطوير الجانب الشخصي للمشاركين، وتعزيز قدرات الإداريين العاملين في القطاع الصحي للمساهمة في تفعيل نوعية الخدمات والارتقاء بأسلوب العمل. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض