• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ناقش التوجهات المستقبلية للارتقاء بالأداء وتجويد العمل

مجلس إدارة «الهلال الأحمر» يطلع على الاستراتيجية الجديدة للهيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

أبوظبي (وام) - عقد مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر برئاسة الدكتور حمدان مسلم المزروعي اجتماعاً صباح أمس بمقر الأمانة العامة للهيئة للاطلاع على الاستراتيجية الجديدة للهيئة وتوجهات الهيئة المستقبلية للارتقاء بالأداء وتجويد العمل.

وحضر الاجتماع إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة.

من جانب آخر تسلم الدكتور حمدان مسلم المزروعي تبرعاً من موظفي شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة «جاسكو» قيمته 700 ألف درهم لمصلحة «حملة قلوبنا مع أهل الشام» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ونظمتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لمساعدة اللاجئين السوريين الذين تضرروا من موجة البرد القارس والصقيع والثلوج والأمطار التي أغرقت مخيماتهم في الأردن ولبنان خلال الفترة الماضية وأثرت على الوضع الصحي والمعيشي للكثيرين منهم خاصة الأطفال والنساء وكبار السن.

وقد تسلم الدكتور المزروعي شيك التبرع من المهندس عبدالعزيز عبدالله العامري الرئيس التنفيذي لشركة جاسكو، وذلك خلال استقباله بالمقر الرئيسي للهلال الأحمر في أبوظبي، وبحضور الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهلال الأحمر ومحمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام للخدمات المساندة بالهلال الأحمر وراشد عبدالله الشامسي نائب أول للرئيس التنفيذي - الشؤون الإدارية وخالد مبارك الكندي نائب الرئيس التنفيذي - العلاقات العامة والاتصالات الخارجية بشركة جاسكو.

وقد أشاد رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الاحمر بالجهود الإنسانية والخيرية والتبرعات المالية التي يقدمها موظفو جاسكو لمساعدة اللاجئين السوريين المتواجدين في مخيمات الإيواء، موضحاً أن التبرع المالي المقدم ليس بجديد على شركة جاسكو والعاملين بها، كما أن مبادرة العاملين بالشركة ستساهم في تخفيف معاناة الأسر السورية النازحة إلى دول الجوار السوري.

وأضاف أن التحرك السريع لمساعدة اللاجئين السوريين من قبل الهلال الأحمر يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة بإطلاق حملة «قلوبنا مع أهل الشام» وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر لدعم وإغاثة اللاجئين السوريين المتضررين من سوء الأحوال الجوية التي ضربت الأردن ولبنان مؤخرا وهي الحملة التي وجدت تفاعلا واسعا من كل شرائح المجتمع في دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض