• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنطلق فعالياته اليوم

125 متحدثاً دولياً في مؤتمر حماية صحة العمال بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق في أبوظبي اليوم فعاليات الدورة الثالثة لمؤتمر حماية صحة العُمال ‏BOHS ‬في ‬الشرق ‬الأوسط، بمشاركة ‬أكثر من 125 متحدثاً دولياً، والذي ‬يناقش ‬أبرز ‬التحديات ‬الرئيسة ‬التي ‬تواجه ‬نجاح ‬تطبيق ‬برامج ‬حماية ‬صحة ‬العمال ‬وفحص ‬قضايا ‬رفاهية ‬العمال ‬ومناقشة ‬أحدث ‬التشريعات ‬التي ‬تتحكم ‬في ‬صحة ‬وسلامة ‬مكان ‬العمل.

ويسلط المؤتمر، الذي تنظمه كل من ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط والجمعية القانونية لحماية صحة العمال (‏BOHS)، ‬الضوء ‬على ‬أهم ‬القضايا ‬والتوجهات ‬التي ‬تؤثر ‬على ‬صحة ‬ورفاهية ‬العمال ‬على ‬المستوى ‬الإقليمي.

ويتضمن برنامج المؤتمر، على مدى أربعة أيام، مؤتمراً لمدة يومين تتخلله دورات تطوير احترافية معتمدة من ‏BOHS، ‬بمشاركة ‬أكثر ‬من ‬25 ‬من ‬أبرز ‬المتحدثين ‬الدوليين ‬والإقليميين، ومن أبرزهم جون كونيل، استشاري الصحة المهنية في «جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية بالسعودية»، الذي يتحدث عن العلاقة بين الصحة الذهنية والنظافة المهنية، ومدى تأثير المخاطر «النفسية والاجتماعية» مثل الضغط والقلق والإحباط على سوء الصحة النفسية، فضلا عن العديد من الأعراض البدنية مثل أمراض القلب والعدوى والأمراض الجلدية، كما تشارك في المؤتمر جوان كراوفورد، مديرة السلامة الصحية والعوامل البشرية في معهد الطب المهني ومقره المملكة المتحدة.

ومن المنتظر أن تكون دورة المؤتمر الثالثة هي الأكبر والأشمل، وذلك بفضل تزايد الاهتمام في الشرق الأوسط بتعزيز السلامة والصحة في مكان العمل. ومن المتوقع أن يحضر المؤتمر أكثر من 125 من المشاركين الدوليين، فيما يقدم معرض يقام بالتزامن مع المؤتمر أحدث الإبداعات والحلول لمكافحة القضايا المرتبطة بصحة ورفاهية الموظفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض