• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مستفيدون: أسعد شعب في بلاد الخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

قال مواطنون مستفيدون من قروض أبوظبي للإسكان: إنّ القيادة الرشيدة لا تدخر جهداً في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب أبنائها، مشيرين إلى أن الأحلام دائماً تتحقق في بلاد الخير.

وقال حمد الأحبابي: إن القيادة الرشيدة لا تدخر جهداً لتحقيق رفاهية الشعب، لافتاً إلى أن الازدهار الذي تشهده الإمارات بفضل الله أولاً، ومن ثم بفضل القيادة الحكيمة.

وقال هلال المصعبي: «ما نشهده اليوم من ازدهار وخير ومنعة في بلاد زايد الخير ليس غريباً على القيادة الرشيدة التي سخرت نفسها لخدمة أبنائها وتوفير كل متطلبات العيش الكريم والاستقرار العائلي، مشيراً إلى أن الجميع استفاد من مبادرة قروض أبوظبي للإسكان من أبناء القُصر والأرامل والمطلقات والمتزوجين حديثاً».

وقال عيد المريخي: «القيادة الرشيدة دائماً تحرص وتسهر على راحة أبنائها، وتوفر لهم كل سبل الراحة من حياة كريمة وعيش طيب، حتى ينعم الجميع بالرفاهية والازدهار، كما أن القروض تؤكد قوة العلاقة بين الأب وأبنائه، وأن البيت سيظل متوحداً، طال الزمان أم قصر».

وأكد خالد المهيري أن المبادرة الطيبة تترك في النفس أثراً طيباً وجميلاً، وتوفر الحياة الكريمة للأبناء، لافتاً إلى أن هذه أفضل خطوة إيجابية للمواطن، فالمواطن في بلاد زايد الخير محسود على كل ما ينعم به من خيرات ونعم، فلابد من الشكر لله أولاً، ثم للقيادة الرشيدة التي دأبت على توفير الراحة والعيش الكريم، لكي يعيش الأبناء في أسرة واحدة وبيت متوحد قوي ومنيع.

وقال مكتوم الكعبي: أشكر القيادة الرشيدة لاهتمامها بكل ما من شأنه أن يعزز ويدفع بعجلة التنمية في الدولة في مختلف المجالات».

وأكد خالد أحمد المرزوقي: المواطن هو الأولوية في فكر القيادة واهتمامها لا يقتصر على السكن، بل يشمل التعليم والصحة وجميع الخدمات التي تقدم لنا لتوفير المعيشة الكريمة والرفاهية للمواطنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض