• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سيف وحامد وخالد بن زايد يعزون أسرة الشهيد الفلاسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

أبوظبي، وام (الاتحاد)

قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن سعيد عنبر جمعة الفلاسي الذي ارتقى شهيداً متأثراً بجراح أصيب بها أثناء مشاركته ضمن قواتنا المسلحة الباسلة في عملية إعادة الأمل والشرعية في اليمن الشقيق، والتي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة على رأس التحالف العربي. وأعرب سموه، خلال زيارته أمس الأول مجلس العزاء في منطقة الوصل بدبي، عن خالص تعازيه وصادق مواساته، لوالد وذوي الشهيد الفلاسي، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، أمس، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن سعيد عنبر جمعة الفلاسي الذي انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث كان يتلقى العلاج في أحد مستشفيات فرنسا.

وأعرب سموهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما لأسرة شهيد الوطن خلال زيارتهما لمجلس العزاء في منطقة الوصل بدبي، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رئيس الأركان وكبار ضباط القوات المسلحة يقدمون واجب العزاء

دبي (وام)

قدم الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، أمس، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن سعيد عنبر جمعة الفلاسي الذي انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» باليمن التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث كان يتلقى العلاج في أحد مستشفيات فرنسا.

وتوجه الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقاً، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض