• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«خدمات المزارعين» يوقع اتفاقية لتشغيل مراكز «سوق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

هالة الخياط

أبوظبي (الاتحاد)

وقع مركز خدمات المزارعين بأبوظبي وجمعية أبوظبي التعاونية اتفاقية شراكة تخول الجمعية إدارة وتشغيل مراكز «سوق» التابعة للمركز والمنتشرة في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية لمدة عشر سنوات، حيث تتيح الاتفاقية فتح جميع فروع الجمعية للترويج للمنتجات الزراعية ومنتجات الثروة الحيوانية المحلية.

ووقع الاتفاقية نيابة عن مركز خدمات المزارعين راشد محمد خلفان الشريقي رئيس مجلس إدارة المركز، بينما وقع إبراهيم عبدالله البحر الرئيس التنفيذي لجمعية أبوظبي التعاونية نيابة عن الجمعية.

ورحب راشد الشريقي بتعاون المركز مع جمعية أبوظبي التعاونية دعماً للمنتج المحلي وتعزيز تنافسيته في السوق، وقال: «يسرنا العمل مع الجمعية وإبرام شراكة معها بوصفها إحدى المؤسسات الرائدة والعريقة في مجال البيع بالتجزئة في الدولة».

وأضاف أن المركز يهتم كثيراً بتحسين كفاءة سلسلة الإنتاج من المزرعة إلى المستهلك وتطوير سلسلة القيمة التنافسية للمنتج المحلي، وذلك عبر توفير قنوات تسويقية ومنافذ بيع ذات سمعة لتأكيد مكانة منتجات المزارع المحلية في السوق، معرباً عن ثقته في قدرة الجمعية على تمكين منتجات مزارع أبوظبي ووصولها إلى المستهلكين من مختلف الشرائح.

وأكد إبراهيم البحر أن منافذ سوق ستتيح للجمعية تنفيذ خطة توسع طموحة والوصول إلى شرائح أكبر من المستهلكين، نظراً لانتشار هذه المنافذ في مناطق حيوية عبر إمارة أبوظبي، مشيراً إلى أن فروع الجمعية تنتشر على مساحة تزيد على 500 ألف قدم مربعة وبالتالي ستزيد هذه المساحة بصورة ملحوظة بعد إضافة منافذ سوق إليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض