• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«السماوي» و«النواخذة».. «القناعة نقطة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

اقتنع بني ياس وضيفه دبا الفجيرة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراتهما مساء أمس، ضمن الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، وسيطر على مجرياتها الحذر الدفاعي الواضح في الشوط الأول والاحتكاكات العنيفة في الشوط الثاني الذي شهد الهدفين، وخروج باستوس لاعب «السماوي» بالبطاقة الحمراء، وبهذه النتيجة يفتتح الفريقان رصيدهما في البطولة بأول نقطة.

سيطر الحذر الشديد على الشوط الأول، وجاءت المبادرة الهجومية من جانب أصحاب الأرض، وتحطمت على حدود المنطقة، قبل أن تشهد الدقيقة 23 الفرصة الأولى لـ «السماوي»، عندما أطاح لاريفي عرضية النوبي خارج الملعب، وتواصلت محاولات بني ياس، وقابلها دبا الفجيرة بـ «صرامة دفاعية»، وتحرر الضيوف في الدقائق العشر الأخيرة، وأهدر لاعبوه ثلاث فرص متتالية، أبرزها تسديدة أحمد إبراهيم بجوار القائم الأيسر، ورد يوسف جابر بكرة قوية تصدى لها فهد محمد حارس «النواخذة» بصعوبة.

وفي الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لدبا الفجيرة، بعد أن تعرض الكوري هيو جاي للعرقلة من عبدالله النوبي، ترجمها إبراهيم عبدالله إلى هدف في الدقيقة الـ 50. وخروج باستوس لاعب بني ياس بالبطاقة الحمراء، بداعي «دهس» قدم حميد ربيع في الدقيقة الـ 53، ورغم النقص العددي، يحرز ميليجان هدف التعادل لبني ياس، بعدما راوغ مدافعي دبا الفجيرة، وسدد الكرة على يمين الحارس في الدقيقة الـ 63. وهدد بني ياس مرمى دبا الفجيرة بالعديد من الفرص الخطرة في ربع الساعة الأخير، لم يكتب لها التوفيق، أبرزها تسديدة ميليجان التي ارتدت من العارضة، ورأسية المحرمي بين أحضان الحارس، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية اللقاء بالتعادل 1-1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا