• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور 34 ألف متفرج

الكويت «سوبر» للمرة الثالثة في تاريخه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

توج الكويت بطلاً لكأس السوبر للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعد فوزه على القادسية بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس على استاد جابر الدولي.

كان القادسية الأسبق بالتسجيل بهدف أحرزه بدر المطوع من ركلة جزاء مشكوك في صحتها في الدقيقة 13، وفي الدقيقة 56 تعادل الكويت بهدف من تسديدة مباغتة لنجم الوسط عبدالله البريكي، وواصل العميد سيطرته على المباراة وهاجم بحثا عن الهدف الثاني الذي جاء عن طريق المدافع فهد الهاجري مستغلا هفوة لمدافعي الأصفر في الدقيقة 62.

ونشط القادسية بعد شعور لاعبيه بالحرج، ومع مشاركة الأردني شريف النوايشة استعاد الملكي سيطرته، وأدرك هدف التعادل من تمريرة رائعة لبدر المطوع ليسدد برأسه على يمين الحارس مصعب الكندري.

وفي ركلات الترجيح نجح مصعب الكندري في ترجيح كفة الكويت بتصديه لركلتي جزاء، فيما أهدر بدر المطوع الثالثة في العارضة، ليتوج العميد بطلا للسوبر بعد أن أهدر ركلتين فقط بوساطة فهد عوض وحسين حاكم.

اللافت في افتتاحية الموسم الكويتي الحضور الجماهيري الكبير من جمهوري الفريقين، وللمرة الأولى يحضر ما يقارب 34 ألف متفرج في مباراة للسوبر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا