• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تنال شهادة الاعتماد الذهبي في اقتراحات المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على شهادة الاعتماد الذهبي من جمعية أفكار المملكة المتحدة، كأول مؤسسة حكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على هذا الاعتماد المتعلق بنظام اقتراحات المتعاملين.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي للهيئة: «تعمل الهيئة على الاستفادة من مختلف الأفكار التي يطرحها متعاملوها ووضعها موضع التطبيق العملي لخلق بيئة ابداعية قائمة على خدمة المتعاملين، وفقاً لمنظورهم واحتياجاتهم، بالإضافة إلى تحقيق رؤية الهيئة كمؤسسة مستدامة على مستوى عالمي من خلال الحرص على تقديم خدماتنا، وفق أفضل المعايير المتبعة عالمياً».

وأضاف «نؤكد مسيرتنا الواثقة للارتقاء بثقافة التميّز في المجالات والصعد كافة، حيث يأتي حصول نظام اقتراحات المتعاملين في الهيئة على شهادة الاعتماد الذهبي من جمعية أفكار المملكة المتحدة، وكذلك فوز الهيئة مؤخراً بفئة الجهة الحكومية المتميزة في رضا المتعاملين ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، اعترافاً بنجاح مسيرتنا في سبيل ترسيخ مكانة الهيئة كمؤسسة رائده ومتميّزة في تقديم الخدمات لمتعامليها، داعمة بذلك التنمية المستدامة في إمارة دبي». من جهته، قال المهندس عبدالله الهاجري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع خدمات المتعاملين «وضعنا نصب أعيننا تعزيز خدمات المتعاملين عبر تبني أحدث الحلول والتقنيات التي تسهم في تقديم خدمات متميزة وعالية لمتعاملينا كافة». وأشار «حصولنا على شهادة الاعتماد الذهبي في تطبيق نظام اقتراحات المتعاملين من جمعية أفكار المملكة المتحدة، لهو أكبر دليل على نجاحنا في تحقيق التميز في مستوى الخدمات النوعية التي تقدمها الهيئة».

من جانبها، قالت أمل السويدي، نائب الرئيس لعلاقات المتعاملين في الهيئة «أطلقت الهيئة عدداً من المبادرات التي تهدف إلى الارتقاء بمعايير خدمة المتعاملين ووصولها إلى آفاق جديدة من التميّز، كما تواصل الهيئة سعيها المتواصل نحو تحسين نوعية الخدمات المقدمة، خاصة في مجال اتباع سياسة تلقي طلبات المتعاملين، بما يسهم في توفير الوقت والجهد وتحقيق رضا متعاملينا». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا