• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تسلم جوائز حصدتها الهيئة في مهرجان نيويورك للأفلام

حمدان بن زايد يطلع على مشروع المبنى الجديد لـ«الهلال الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

ابوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر بقصر النخيل وفد هيئة الهلال الأحمر برئاسة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة الهيئة الذي أطلع سموه على مشروع المقر الرئيسي للهيئة والكائن بمنطقة السفارات بأبوظبي.

وتعرف سموه خلال اللقاء على مراحل وتفاصيل المبنى الذي سيتم بناؤه وفق درجة اللؤلؤة الثانية من نظام التقييم بدرجات اللؤلؤ لـ «استدامة» الأمر الذي يسهم بدوره في تعزيز رؤية أبوظبي 2030 والإسهام في إرساء مجتمعات مستدامة.

ويتألف المبني المتوقع افتتاحه في العام 2017 من ثلاثة طوابق تحت الأرض وطابق أرضي وخمسة طوابق علوية على مساحة إجمالية تبلغ 24 الفا و641 مترا مربعا.

من جهة أخرى تسلم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال اللقاء من وفد الهيئة الجوائز التي حصدتها هيئة الهلال الأحمر في مهرجان نيويورك الدولي للتليفزيون والأفلام من خلال فيلم «موجة الأسى» من إنتاج هيئة الهلال الأحمر.

وحصد الفيلم جائزتين ذهبيتين عن فئتي الأفلام الوثائقية والدراما الوثائقية وجائزة فضية عن فئة القضايا الاجتماعية وبرونزية عن فئة القضايا الاجتماعية إضافة إلى شهادة تقدير عن فئة المسؤولية المجتمعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض