• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

50 إلى 60% إشغال الرحلات إلى سريلانكا منذ إطلاقها أبريل الماضي

إشغال كامل لرحلات شركة روتانا جت خلال عطلة نهاية الأسبوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

تحقق رحلات «روتانا جت» إشغالاً كاملاً خلال إجازة «الإسراء والمعراج» المتصلة بنهاية الأسبوع الجاري، وذلك إلى جميع وجهاتها داخل وخارج الدولة، بحسب راجندران فيلابالاث، مدير القطاع التجاري والتخطيط بالشركة.

وقال فيلابالاث لـ«الاتحاد»، إن أبوظبي تشهد طلباً مرتفعاً مع كل من مسقط وصلالة والبحرين، حيث إن الدولة تشهد طلباً قوياً من السياح الخليجيين خلال تلك الإجازة، إضافة إلى طلب من سكان الدولة للسفر إلى دول الخليج لقرب المسافة.

وقال علاء العلي مدير عام «نيرفانا» للسفر والسياحة: «يوجد طلب كبير من دول الخليج على الإمارات، إضافة إلى توجه سكان الدولة للسياحة في دول خليجية مجاورة مثل صلالة والبحرين». وأشار فيلابالاث إلى أن معظم المسافرين عبر رحلات الشركة من السوق المحلي، حيث تشهد المناطق السياحية بالدولة مثل صير بني ياس والفجيرة طلباً قوياً.

وتسيّر الشركة الرحلات من مطار البطين في أبوظبي، على متن طائراتها من طراز الأمبيرير E145 ذات الخمسين مقعداً.

وأكد أن الشركة تقدم عروضاً جاذبة تشمل الإقامة في الفنادق مع تذاكر الطيران، حيث تبدأ الأسعار إلى وجهات الشركة خارج الدولة بـ2500 درهم، وداخل الدولة بـ2000 درهم، مشيراً إلى أن تلك العروض تشمل الإقامة لثلاثة ليالٍ مع تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً عبر رحلات الشركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا