• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أطلقته سوني وتم تزويده بشريحتين

«C4 Dual» أول هاتف هجين يدعم صور «سيلفي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

قامت اليابانية العريقة سوني مؤخراً بالكشف عن أحدث هواتفها الذكية التي تنتمي إلى فئة الهواتف الهجينة، التي تمتاز بحجم شاشاتها الكبيرة. الهاتف الياباني «إكسبيريا سي 4 دول»، لا يمتاز فقط بمواصفاتها التقنية العالية فحسب، بل هو من الهواتف القليلة التي راعت صور «السيلفي» الذاتية، وخصصته بتقنيات حصرية واحترافية لعشاق هذا النوع من الصور، لا توجد بغيره من الهواتف الذكية المنتشرة في الأسواق حالياً.

صورة سيلفي

يضمن جهاز سوني الجديد لمستخدميه الحصول على صورة سيلفي مثالية تتسع لأي مكان ولأي عدد من الأشخاص، وذلك بفضل الكاميرا الأمامية التي جاءت بدقة 5MP، والتي زودت بعدسة عريضة بقياس 25 ملم. جنباً إلى جنب عشرات التقنيات التي تتفرد بها كاميرات سوني الشخصية، مثل معالج الصور Exmor RS™الفائق الاستشعار والحساسية وفلاش Soft LEDونمط HDR. والتي مكنت الهاتف من الحصول على صور مثالية حتى في حالات الإضاءة الخافتة.

كما تشمل الكاميرا الأمامية خدمة الضبط التلقائي Superior Automodeلتعديل الصور تبعاً لظروف الإضاءة وعلى حسب الخلفية لتقدم للمستخدمين أفضل صور السيلفي الممكنة، بالإضافة إلى خاصية SteadyShotالتي تضمن التقاط صور ومقاطع فيديو ثابتة وسلسة وخالية من الارتجاج. كما تتمتع الكاميرا الخلفية بمواصفات مثالية كذلك، حيث تم تصميمها بدقة 13MPونمط HDR، مما يمكنها من التقاط صور رائعة لأجمل اللحظات النادرة.

شاشة عرض استثنائية

ولمزيد من المتعة، يأتي جهاز سوني الهجين، محملاً بمزيد من التطبيقات الرائعة لتعزيز الصور الذاتية، مثل تطبيق Style portraitمع تصاميم ممتعة ورسومات متحركة، لإضافة مزيد من المرح لصور السيلفي. في حين يقدم تطبيق AR maskإمكانية تصميم سيلفي مميز من خلال إضافة وجه آخر على موقع وجهك الخاص في صورة السيلفي، مع تقنية HDمتكاملة تمكن المستخدمين الاستمتاع بكل صورة ومقطع فيديو مع جهاز يتميز بشاشة عرض استثنائية عالية الدقة بحجم 5.5 إنشات.

إلى ذلك تم تزويد الهاتف بنظام صوتي مثالي أكثر وضوحاً ونقاء وجودة سواء باستخدام السماعات أو بدونها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا