• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حسم المواجهة في 42 دقيقة

يونايتد يسترد «الهيبة المفقودة» برباعية في شباك «البطل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

لندن (د ب أ)

أكد مانشستر يونايتد انتفاضته واستعاد نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بفوز كبير 4/&rlm&rlm 1 على ليستر سيتي، في افتتاح مباريات المرحلة السادسة من المسابقة.

واستعاد مانشستر يونايتد اتزانه في المسابقة المحلية بعد هزيمتين متتاليتين، وحقق انتصاره الرابع في المسابقة هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما خسر ليستر سيتي ثلاث نقاط أخرى في رحلة الدفاع عن اللقب وتجمد رصيده عند سبع نقاط ليتراجع إلى المركز الثاني عشر.

وبعد ثلاث هزائم متتالية، منها هزيمتان في الدوري الإنجليزي وهزيمة واحدة في مسابقة الدوري الأوروبي، حقق مانشستر يونايتد اليوم انتصاره الثاني على التوالي، حيث سبق له أن تغلب على مضيفه نورثامبتون تاون 3/&rlm&rlm 1 يوم الأربعاء الماضي في الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية قبل أن يقدم اليوم واحدة من أفضل مبارياته في الموسم الحالي، ليحقق الفوز المستحق على حامل اللقب. وحسم مانشستر المباراة تماماً في شوطها الأول من خلال أربعة أهداف نظيفة سجلها كريس سمولينج والإسباني خوان ماتا وماركوس راشفورد والفرنسي بول بوجبا في الدقائق 22 و37 و40 و42.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق سيطرته على مجريات اللعب وإنْ سجل ديماراي جراي هدف حفظ ماء الوجه لليستر سيتي في الدقيقة 59.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بمحاولات هجومية متتالية بغية هز الشباك مبكرا، ولكن هجمات الفريق افتقدت للفعالية المطلوبة والدقة اللازمة في مواجهة الدفاع المتكتل والمنظم من حامل اللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا