• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«السيتيزن» يواصل الانطلاقة المبهرة

«سيتي جوارديولا» 18 من 18

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

لندن (د ب أ)

أفلت مانشستر سيتي من كمين مضيفه سوانسي سيتي وانتزع فوزاً غالياً 3 /‏‏ 1 عليه في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي، ليواصل فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا عزفه المنفرد على قمة جدول المسابقة.

وشهدت المرحلة أيضاً فوز ليفربول على هال سيتي 5 /‏‏ 1 وتوتنهام على مضيفه ميدلسبروه 2 /‏‏ 1 وبورنموث على إيفرتون 1 /‏‏ صفر وكريستال بالاس على مضيفه سندرلاند 3 /‏‏ 2 وتعادل ستوك سيتي مع ويست بروميتش ألبيون 1 /‏‏ 1.

على استاد «ليبرتي»، واصل مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية في الموسم الحالي وحقق فوزه السادس على التوالي في المسابقة، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول المسابقة، فيما تجمد رصيد سوانسي سيتي عند أربع نقاط بعدما مني بالهزيمة الرابعة في المسابقة هذا الموسم، وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.

ومدد مانشستر سجل انتصاراته المتتالية وحافظ على العلامة الكاملة بقيادة جوارديولا، حيث حقق الفريق اليوم انتصاره العاشر على التوالي في عشر مباريات رسمية خاضها بقيادة جوارديولا في مختلف البطولات.

وكانت المباراة أفضل استعداد لمانشستر سيتي قبل مباراته المقررة يوم الأربعاء المقبل أمام مضيفه سلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا