• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«مراسم أسطورية».. وكاردشيان تعتبرها تمهيداً لحفل زواجها في فلورنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

أقامت كيم كاردشيان وكاني ويست اللذان يحتفلان بزواجهما بحفاوة في أوروبا، حفلة خاصة مساء أمس الأول في قصر فرساي قبل أن ينتقلا إلى فلورنسا لمواصلة الاحتفالات، حيث وصل مغني الراب ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية إلى فرساي قرب باريس، وانضم إليهما عشرات المدعوين الذين كانت في استقبالهم جياد مزينة بالريش على وقع قرع الطبول.

وارتدت كيم (33 عاماً) التي رفعت شعرها، ملابس بيضاء، فيما وضع كاني (36 عاماً) بزة سكرية اللون، أما برنامج الحفلة الذي بقي سراً، فتضمن على الأرجح زيارة للمكان وعرضاً وألعاباً نارية.

وتوافد المعجبون إلى المكان بعدما سرت شائعات حول حضور نجوم كبار من أمثال جاستن بيبر وبيونسي وجاي زي، وحاولوا الاقتراب من القصر للتمكن من رؤيتهم، وقالت جان البالغة 15 عاماً «لن نغادر المكان طالما لم نرهم، نحن مستعدون للاختباء في المتنزه، وحتى في أحواض الزهور».

وكان كاني ويست وكيم كاردشيان قد زارا في يناير الماضي قصر فرساي، حيث كانا يرغبان بإقامة مراسم زواجهما، إلا أن رئيسة القصر كاترين بيجار، أوضحت لهما أن إقامة الزفاف في المكان غير ممكنة، فقررا إقامة حفلة خاصة، تمهيداً للحفلة الكبيرة في فلورنسا بحضور 1600 شخص في حصن يعود إلى القرن السادس عشر، وسينتقل المدعوون لحفلة فرساي، بطائرات خاصة إلى فلورنسا.

وكانت مواقع إلكترونية تعنى بأخبار المشاهير ذكرت أن كيم وكاني تزوجا مدنياً في كاليفورنيا مطلع مايو، لكن هذه الاحتفالات الأوروبـية قد تدر عليهما 21 مليون دولار بفضل الجهات الراعية، وبيع صور حصرية.

(فرساي - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا