• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حضور جماهيري كبير لمساندة اللاعبين

«الزعيم» يدخل أجواء «الجيش» بـ«قمة المعنويات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

بطموحات وثقة كبيرة بالنفس وبمعنويات عالية، يخوض العين التدريب الأساسي مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد، في إطار الاستعدادات والتحضيرات لمواجهة الجيش القطري، في واحدة من أهم مبارياته، التي تقام في الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بعد غد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

كان «الزعيم» قد استأنف برنامجه التدريبي مساء أمس على استاد خليفة بن زايد، بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة بعد مباراتهم الأخيرة التي استضافوا فيها «صقور الإمارات» على الملعب نفسه، ضمن الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، وحققوا فيها الفوز بخماسية.

وشارك في مران أمس جميع اللاعبين، عدا الحارس خالد عيسى، والظهير الأيمن محمد أحمد، والظهير الأيسر خالد عبدالرحمن، حيث يخضع الثلاثي حالياً لجلسات علاجية في عيادة النادي، بعد أن تعرضوا مؤخراً للإصابة، وجرى تدريب أمس وسط حضور جماهيري كبير، كما هي عادة «الأمة العيناوية» دائماً، والتي يتابع أفرادها التدريبات بشكل يومي للاطمئنان على جاهزية اللاعبين، والوقوف بجانبهم وتشجيعهم ورفع روحهم المعنوية.

ومن المنتظر أن يحدد المدرب زلاتكو عناصر التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها ضيفه القطري، بعد أن تعرف من قبل على نقاط القوة التي يتميز بها المنافس للتصدي لها، ونقاط الضعف التي يعاني منها، والتي من الممكن أن يستفيد منها «البنفسج» بدرجة كبيرة في الوصول إلى شباكه.

كما أن زلاتكو يُخضع اللاعبين لتنفيذ الخطة التي يطبقها في مباراته القارية التي من المنتظر أن يدفع فيها بالتشكيلة نفسها التي خاض بها المواجهة السابقة بالدوري، مع احتمال عودة الظهير الأيسر محمد فايز إلى التشكيلة، إذا تعافي بصورة نهائية من الإصابة التي عانى منها في الأيام القليلة الماضية، ليحل بدلاً من زميله سعيد المنهالي.

وبعد تدريب اليوم سوف تتوجه البعثة العيناوية إلى فندق هيلتون العين لتبدأ معسكرها المغلق، والدخول في أجواء اللقاء، ويعود «البنفسج» مساء غدٍ مجدداً إلى استاد خليفة بن زايد، لأداء الحصة التدريبية الأخيرة، ومن المنتظر أن تأتي خفيفة، ليطمئن المدرب من خلالها على بعض التفاصيل، والتأكد من جاهزية اللاعبين.

ويُعقد في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر غدٍ بقاعة المؤتمرات الملحقة باستاد خليفة بن زايد، المؤتمر الصحفي للمدربَين الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين، ونظيره الفرنسي صبري لموشي المدير الفني للجيش، بالإضافة إلى لاعب من كل فريق، للحديث حول استعدادات الفريقين لمباراة الذهاب الآسيوية، ويسبق هذا المؤتمر اجتماع اللجنة الفنية، بحضور رئيس لجنة الحكام ومراقب المباراة وممثلي الفريقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا